موقع مصر الإخباري
فن

شاهد : وفاء سالم توجه رساله للنساء بعد عمليه التجميل الفاشله ..

وجهت الفنانة وفاء سالمرساله للنساء عقب عملية التجميل الأخيرة التي أجرتها
وقالت :أنصح السيدات بضرورة التحري عن الطبيب جيدًا والسؤال عنه من خلال اصحاب التجارب بدون سماسرة أنا جولي لحد البيت يعرضوا عليا ».
وتابعت: «تعلمت أن لاأتعامل في هذا المجال إلا مع طبيب مختص ومحترف ونسأل عنه كويس ومن هنا ورايح وبوعد نفسي وإبني أني مش هعمل أي حاجة تاني حتى لو كانت امنة بنسبة 100% بالنسبة لي لكني

أكدت أنها تشعر بتحسن كبير في حالتها الصحية وملامح وجهها بعد إجراء عملية الجراحة التجميلية التصحيحية لاخطاء جراحات تجميلية سابقة والتي سببت لها تداعيات صحية كبيرة.
أكدت أنها تجريها للحفاظ على سنها وليس من أجل أن تظهر كأنها صغيرة في العمر.

ونفت خلال برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، الأحد، أن «تكون الصورة المتداولة لها وتظهر تغير كبير في ملامحها بتشوه في تفاصيل وجهها قالئلة: مش للدرجة دي دي كانت فوتوشوب مكانتش بهذا السوء».

وأوضحت أنه تم إستدراجها عبر مجموعات تسويق لمراكز تجميل
قالت: «مكنتش شاطرة أني أميز عروض مراكز تجميل وتم إستدراجي عبر مجموعات تسويقية قالولي وقتها تعالي إتفرجي وشوفي ومكنتش عارفة الفرق بين الجيد والسيء خاصة أن حقن «الفيلر» بالذات لابد أن تتم على ايادي المختصين وأن نكون على ثقة تامة من الطبيب الذي يجري تلك العملية ومكنتش قادرة أميز خاصة أن بعضهم يتم تقديمهم على الشاشات أنهم من أمهر الاطباء وأنا وثقت في بعضهم ودخلت في مواقف صحية مش لطيفة».

واصلت: «قالولي في الاول تعالي إتفرجي بس وبعدين نعملك حاجة لنضارة الوجه وكانت عبارة عن حقن في الشفايف وأنا شفايفي كويسة مش محتاجه» حقن «ولما جيت أتكلم بعدها مكنتش عارفة أنطق الحروف وعملوا نفس الشيء في الخدود وكبرت جدًا بسبب مايسمى» حقن الدهون «وهي عبارة عن دهون تؤخذ من الجسم وقالولي وقتها أنه صحي»

وتابعت:«قعدوا يعلوا على بعض ويجودوا وكل واحد يقدم عرض مختلف عشان يصلح إلى عمله إلى قبله وكل ماصلح عيب من العملية التي سبقت الاولى الامور تزداد سوءًا».
وأوضحت أنها كانت تشعر بماساة كبيرة عندما تنظر في المراة لمشهد وجهها بعد تشوهه قائلة: كنت بعيط «.

وأضافت : «بحاول احافظ على ملامحي بس أكيد مش عاوزة اصغر وأنا مش ضد اني أكبر وإبني أدهم عنده «23 سنة» والتقدم في السن شيء طبيعي».

وكشفت عن تفاصيل عملية شد الوجه قائلة:«من المفترض أنه بعد وضعها تذوب مع الوقت لكنها لم تذب وظلت موجودة وسببت في إلتهابات وصديد».
وأضحت أنها كانت تشعر بماساة كبيرة عندما تنظر في المراة لمشهد وجهها بعد تشوهه قائلة: «كنت بعيط».
كشفت اتفاصيل تعرضها لنوبات إكتئاب كادت تودي بها إلى الإقدام على إنهاء حياتها، قائلة : “كنت وصلت لمرحلة أني مش عارفة أنجز ربع ما أتمناه وكدت أن أصل لمرحلة اني لا أريد العمل مرة اخري، ولكن بعد ذلك أمنت وتصالحت مع الفكرة وهي أن العمل إحتمال ما يبقاش موجود “.

وقالت  : أن بدايتها كنجمة في فيلم “النمر الاسود” ثم اختفي نجمها لفترات رغم التنبؤ بمستقبلها الباهر جاء نتيجة عدم الخبرة وإنتقاء أدوار ليست في مستوى السابق واحياناً إضطرت للعمل في أعمال لم تكن تحوز على رضاءها.
وكشفت عن صدمة قرار إبنها بالانفصال عنها والعيش بإستقلال وتأثيره النفسي عليها، قائلة : “كنت فاكرة أني مخططة لحياتي ولابني أنه سيظل معي طول العمر وهذا قرار خاطيء وتعلمت أنه ليس من الضروري أن نخطط لابناءنا لاني عملت بيت كبير لاني كنت فاكرة أنه هيفضل عايش معايا وهيكون لي أحفاد العب معاهم في نفس البيت ومكنتش عارفة أنه من حقه يعيش ويكون عنده جناحات يطير بيها واكتشفت اني نسجت لنفسي حياة كانت مرسومة مخططة ولكنها سراب في واقع الامر “.
واشارت ألى أن الازمة النفسية لم يكن سببها الحقيقي هي الشعور بالوحدة في حد ذاتها لكن في فكرة تعلقها بإبنها أدهم خاصة أنها إنفصلت عن والده منذ أن كانفي عمر خمس سنوات.

وكشفت أن نجلها لم يكن يشعرها طول الوقت برغبته في أن تكون له حياة خاصة، قائلة : “مكنش بيقول ولا بيحب يزعلني لكن كان فيه كلام باين في العين حتى لو متقلش إلى أن حدثت مواجهة بينهما صارحها فيها بما في قلبه”.

وأكدت أن المواجهة كانت مهمة لانتقالها من مرحلة السراب إلى الحقيقة قائلة : “ بعد المواجهة بيني وبينه حطيت بعدها رجلي على الأرض ولم تكن من وقت بعيد لكن بعدها بدأت أتقبل الواقع واخرج من الحالة”.

وكشفت أن افكارها كانت محصورة في الإغلاق على نفسها وإبنها فقط لكنها تعلمت أن هناك أشياء أخرى يمكن أن تحبها قائلة : “عندي 32 قطة في الجنينة وقطة واحدة في البيت”.

واوضحت أن مسألة إقدامها على إنهاء حياتها لم يكن قراراً لكنها كانت خارجة عن السيطرة في تصرفاتها وفشلت في السيطرة على نفسها بسب نوبات الهلع والخوف وأن نجلها كان صحاب القرار في علاجها من هذه الحالة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد