موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

السيسي في واشنطن للمشاركه في القمه الامريكيه الافريقيه

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إلى مقر إقامته بالعاصمة الأمريكية واشنطن للمشاركة في القمة الأمريكية الإفريقية.

ويستضيف الرئيس الأمريكي جو بايدن، 49 من قادة الدول الإفريقية، في واشنطن العاصمة، في القمة الأمريكية الإفريقية، والتي تناقش عددًا من الملفات الاقتصادية والسياسية ذات الاهتمام المشترك للأطراف المشاركة.

وتستضيف واشنطن على مدى 3 أيام، عددًا من المنتديات والاجتماعات خلال القمة الأمريكية الإفريقية، تناقش موضوعات مثل القادة الشباب الأفارقة، ومنتدى الفضاء الأمريكي الإفريقي، وفرص النمو في القارة السمراء، وغيرها.
و أكدت السفارة الأمريكية بالقاهرة أن استضافة الرئيس الأمريكي جو بايدن للقمة الأمريكية الإفريقية، تأتي لتعزيز الشراكة بين بلاده ومصر وسائر بلدان القارة.

وذكرت السفارة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن “القمة مع الشركاء الأفارقة ستعمل على مواجهة التحديات وإعادة التأكيد على أن الديمقراطية توفر فرصا اقتصادية وأمنية ملموسة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد