موقع مصر الإخباري
فن

سلوي محمد علي : تجسد دور ارمله في مسلسل رمضان كريم

قالت الفنانة سلوى محمد علي،أنه تم إجراء معالجة درامية في الجزء الثاني لمسلسل “رمضان كريم”، حيث تجسد خلال أحداثه أرملة الفنان الراحل محمود الجندي، والتي تتعرض للعديد من المواقف والأحداث مع أبنائها بعد رحيله.

وقالت إنها تواصل حاليا تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، والذي تخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل.

وعن تصوير بعض مشاهد المسلسل خلال شهر رمضان كما حدث في الجزء الأول، أشارت سلوى محمد علي إلى أن هناك مجموعة من المشاهد سيتم تصويرها خلال الشهر الكريم كما حدث في الجزء الأول، باعتبار أن هذا الأمر كان أحد عوامل النجاح الرئيسية للعمل،
واشارت إلى أن أغلب نجوم العمل في الجزء الأول يشاركون في الجزء الثاني، إلى جانب إجراء بعض التغييرات البسيطة، وإضافة بعض الشخصيات الجديدة.

وتراهن سلوى محمد علي، على نجاح الجزء الثاني لمسلسل “رمضان كريم”، متوقعة أن يحقق العمل نسبة مشاهدة مرتفعة في ماراثون دراما رمضان المقبل، معربة عن أملها أن يحظى المسلسل برضا واستحسان الجمهور.

ومسلسل “رمضان كريم 2” من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة سيد رجب، كريم عفيفي، سلوى محمد علي، صبري فواز، محمد مهران وسلوى عثمان، ويضم شخصيات جديدة أبرزها بيومي فؤاد وويزو.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد