موقع مصر الإخباري
فن

مروه ناجي تكشف تفاصيل حياتها الفنيه وناديها المفضل وسر حبها للرقص

كشفت المطربة مروة ناجي كواليس حياتها الفنيه و ناديها المفضل وامنيتها الفنيه

وقالت : أنها تشجع النادي الأهلي وتتابع أخباره لكنها مستاءة من تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة، لدرجة أنها لم تعد تشاهد مبارياته.

أضافت مروة ناجي، خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» على قناة صدى البلد، أنها كانت تلعب كرة القدم في الماضي وتقوم بمهام حارس مرمى الفريق، مردفة: «كنت شاطرة وحضري الفريق، وكان من الصعب يدخل فيّ جون».

أكدت مروة ناجي، أنها كانت مرشحة إلى الالتحاق بمنتخب كرة القدم للسيدات، لكنها اختارت الغناء: مضيفة: «مكنتش بحب الالتزام أوى وفضلت الغناء والتنطيط على الكرة».

اختتمت مروة ناجي، بالإشارة إلى أنها مارست العديد من الرياضات مثل كرة الطاولة والسباحة، وكانت تحب اللعب مع الشباب وليس الفتيات.
أكدت المطربة مروة ناجي، أنها بدأت الغناء بالصدفة حينما كانت تدرس في الصف الرابع الابتدائي، وفي تلك الأثناء أحبت العروض المدرسية التي تحتوي على رقص واستعراض واشتركت فيها.
قالت مروة ناجي، إنها خلال أحد العروض كان من المقرر إلقاء أغنية، وبالصدفة اكتشف المسؤولين أنها تجيد الغناء.

أردفت مروة ناجي أن المدرسة أبلغتها بأن موهبتها في الغناء فوق العادة وأرسلت إلى الإدارة التعليمية حتى تعرض عليها موهبة مروة، مردفة: «وقتها كنت عايزة أرقص مش أغني».

اختتمت مروة ناجي، بالإشارة إلى أن سر ارتباط اسمها بالفنانة وردة الجزائرية، يرجع إلى أنها غنت في حفلة لتأبينها ومنذ ذلك الحين أصبحت تغني في ذكرى وردة بجميع مسارح الأوبرا.
قالت المطربة مروة ناجي، إنها تتمنى أن يمنحها الحظ أغنية ناجحة يكون لها صدى واسع مثل أغنيات حسن شاكوش وعمر كمال وموسيقى الراب.
أضافت مروة ناجي، أن الأغنيات المنتشرة ليست كلها ناجحة لكن الحظ يلعب دورا كبيرا في هذه المسألة، مردفة: «نفسي أغنية ليا تضرب زي حسن شاكوش وعمر كمال».

ألمحت مروة ناجي، إلى الدراما المصرية لم تعد بنفس المستوى الذي كانت عليه في الماضي وتطورت للأفضل بشكل مبهر بفضل تدخل الدولة التي وضعت حدا لتدهور الدراما من خلال الاستعانة بالنجوم أمثال أمير كرارة ونيلي وكريم عبدالعزيز وكبار المخرجين؛ لإنتاج أعمال فنية ضخمة جعلت المواطن ينتظر أمام التلفزيون بلهفة لمشاهدة المسلسل.

اختتمت مروة ناجي، بالإشارة إلى أنها تتمنى أن تتدخل الدولة في الغناء مثلما فعلت مع الدراما، من خلال البحث عن المواهب الحقيقية ودعمها وتشجيعها على النجاح
أعلنت المطربة مروة ناجي، موعد طرح أغنيتها الجديدة «أبو الغضب» من ألبوم «كلها شقاوة»،
واشارت إلى أنها غنوة مختلفة عن الأغنيات السابقة التي غنتها.

أضافت مروة ناجي،، أن أغنية «أبو الغضب» من أولى الأغنيات التي ستطرح من الألبوم وذلك قبل أغنية «مش قد غيابك» التي سيتم طرحها مطلع شهر فبراير المقبل.

أكدت مروة ناجي، حرصها طوال الوقت على الظهور أمام الجمهور بشكل مهندم لكنها في الوقت نفسه لها حياتها الخاصة التي تتجرد فيها من التزامات العمل، مردفة: «مش بمشي في الشارع بفستان».

اختتمت مروة ناجي، بالإشارة إلى أن تجربتها في برنامج The Voice الذي يبحث عن الأصوات الغنائية الاستثنائية في العالم العربي، أعطتها جرعة كبيرة من الثقة بالنفس والخبرة في الوقوف على المسرح دون خوف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد