موقع مصر الإخباري
رياضة

اسوان يهزم انبي بهدفين في الدوري الممتاز

حقق اسوان فوزه الثالث في الدوري الممتاز علي حسبا انبي بهدفين للاشي في المباراه التي اقيمت علي ملعبه في اطار الجوله التاسعه من الدوري
سجل اهداف اسوان محمد حمدي زكي في الدقيقه18 واضاف نليسون كمونيو الهدف الثاني في الدقيقه 43 من عمر المباراه
وقفز أسوان إلى المركز العاشر برصيد 9 نقاط، فيما تراجع إنبي للمركز الثامن عشر، برصيد 6 نقاط.
جاءت أولى الهجمات بتسديدة عبر محمد حمدي زكي بعد عرضية علي فتحي، لكن تصويبته مرت بعيدًا عن مرمى البلعوطي.
ودخل فريق أسوان أجواء اللقاء، عن طريق هجمة خطيرة انتهت بعرضية على رأس علي فتحي، تصدى لها البلعوطي ببراعة وحولها لركلة ركنية.
ثم سجل محمد حمدي زكي هدف “تماسيح النيل” الأول في الدقيقة 18، بعد عرضية من كاستيلو، وصلت إلى ديلسون كاموني الذي مهدها برأسه لحمدي الذي سدد في الشباك معلنًا تقدم أصحاب الأرض.
وجاء الرد سريعًا من فريق إنبي بعد عرضية رفيق كابو على رأس أوفا الذي لعب كرة ارتدت من العارضة، لتعود إلى الظهير الأيمن علي فوزي الذي سدد مباشرة في الشباك، لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو، قام الحكم بإلغاء الهدف لوجود لمسة يد على لاعب إنبي في بداية الهجمة.
وفي الدقيقة 40، سجل محمد حمدي زكي هدف ثاني لأصحاب الأرض، لكن الحكم كان أطلق صافرته لوجود تسلل، وسط اعتراض كبير من اللاعب الذي طالب بالعودة لتقنية الفيديو لكن الحكم قد اتخذ قراره بالفعل.
وبعد هذا الهدف الملغي بقليل، سجل كاموني هدف صحيح لأسوان، عند الدقيقة 42، برأسية قوية بعد عرضية مميزة من المتألق علي فتحي.
وكانت أبرز فرص تعزيز النتيجة، بعد مرور ساعة لعب من الشوط الثاني، عبر محمد حمدي زكي، بتصويبة أرضية بعيدة المدى لكنها مرت بجوار القائم.
ثم أهدر أحمد خالد فرصة هدف محقق لفريق أسوان في الدقيقة 75، بعد انفراد تام بالمرمى، لكن تباطئ في تسديد الكرة ليبعد مدافع إنبي تصويبته إلى ركنية.
استمر أسوان في اللعب على المرتدات، في مقابل هجمات دون خطورة من جانب فريق إنبي، ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز أصحاب الأرض.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد