موقع مصر الإخباري
رياضة

فيوتشر يهزم فاركو 3-2 وتعادل الطلائع مع الحرس 2-2 في الدوري الممتاز

فاز فيوتشر علي فاركو 3-2 زتعادل طلائع الجيش مع حرس الحدود بهدفين لكل فريق في اطار منافسات الجوله العاشره من الدوري الممتاز
ففي المباراه الاولي :افتتح فيوتشر التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثالثة عن طريق مروان محسن، ثم تعادل فاركو في الدقيقة 46 بأقدام جابر كامل.
ونجح عمر كمال في تسجيل هدفين لفيوتشر في الدقيقتين 51 و59، ثم قلص رزقي حمرون النتيجة في الدقيقة 87 بتسجيل الهدف الثاني لفاركو من ركلة الجزاء.
وبهذه النتيجة، يرتقي فيوتشر للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة مؤقتًا، بينما تزداد معاناة فاركو بعدما توقف رصيده عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر، حيث لم يذق طعم الانتصار في آخر 8 جولات.
وفي المباراه الثانيه :افتتح حرس الحدود التسجيل بهدف ذاتي لأحمد متعب لاعب طلائع الجيش في مرماه بالدقيقة الرابعة، ثم أضاف مصطفى صبحي الهدف الثاني بعد خطأ كارثي من دفاع الطلائع في الدقيقة العاشرة.
وقلص إسلام محارب الفارق بتسجيل الهدف الأول لطلائع الجيش في الدقيقة 52،
وأهدر مصطفى جمال ركلة جزاء في الدقيقة 60 بعدما تصدى عمر ضوان للكرة.وفي الدقيقة 64 نجح إسلام محارب في إدراك التعادل لطلائع الجيش بتسجيل الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.
وبهذه النتيجة، يرفع طلائع الجيش رصيده للنقطة الـ12 في المركز الثامن بجدول الترتيب، بينما يقع حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.

وفي مباراه ثالثه تعادل إنبي مع الداخلية سلبيًا
حاول الفريقين تسجيل هدف خلال الـ90 دقيقة، إلا أن دفاعات الفريقين منعت ذلك.
وبهذا التعادل ارتفع رصيد الداخلية إلى النقطة 8 محتلًا المركز الـ14، بينما جاء إنبي في المركز الـ15 برصيد 7 نقاط.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد