موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الارصاد : طقس الاحد لطيف نهارا بارد ليلا ..وشبوره كثيفه علي الطرق

اعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حاله الطقس ودرجات الحراره غدا الاحد الاول من يناير 2023
وقالت الأرصاد،: يسود طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب أنحاء الجمهورية.
وأشارت الهيئة إلى ظهور شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، قد تكون كثيفة على مدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتتكون الشبورة المائية صباحا وغيوم جزئية، بجانب فرص أمطار خفيفة بنسبة 20% على جنوب الوجه البحري، مع أمطار متوسطة قد تكون غزيرة بنسبة حدوث 50% تقريبا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

وكشفت خرائط الطقس اليوم، السبت، عن بداية تأثر البلاد بالمنخفض الجوى الذي يتسبب في انخفاض درجات الحرارة خاصة خلال ساعات الليل، وتسجل درجة الحرارة اليوم على القاهرة الكبرى 10 درجات مئوية خلال ساعات الليل.

ومن المتوقع أن يمتد المنخفض الجوى بداية من مساء اليوم، السبت وتكون ذروته يوم الثلاثاء القادم 3 يناير 2022، وتسجل درجات الحرارةعلى محافظات شمال الصعيد ( المنيا- أسيوط- سوهاج- بنى سويف- الفيوم) 8 درجات مئوية .

ويسود الأسبوع الجارى طقس بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يسود طقس بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد :
القاهرة والوجه البحرى 20 -10

السواحل الشمالية 20-14

جنوب سيناء 23-14

شمال الصعيد 20-9

جنوب الصعيد 23-10

العاصمة الإدارية 19 – 10
الأقصر 22- 09
أسوان 23- 11

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد