موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يهزم انبي بهدفين ويتمسك بصداره الدوري

حقق الاهلي فوزا جديدا علي فريق اننبي بهدفين للاشي في مستهل الجوله الثانيه عشر من الدوري الممتاز
سجل هدفي الاهلي محمد مجدي افشه في الدقيقه 57 واضاف الثاني ديانج في الدقيقه 77 من عمر البمباره
وبهذه النتيجه يصل الي النقطه 30 متصدرا الدوري الممتاز وبقي انبي عند النقطه العاشره في المركز الرابع عشر
بدأت المباراة بمحاولات أهلاوية للاستحواذ واختراق دفاع إنبي بتمريرات في العمق ، وأضاع محمد شريف انفرادا قريبا بعدما وصلت له الكرة من جانب السولية ولكنه سدد في جسم الحارس عبد العزيز البلعوطي ثم أبعد كالوشا الخطورة.

طالب لاعبو إنبي بضربة جزاء نتيجة لمسة يد ضد ياسر إبراهيم مدافع الأهلي أثناء ضربة ركنية ولكن الحكم أكد عدم وجود مخالفة بعد الرجوع لتقنية الفيديو ، وأضاع الشحات فرصة للأهلي من تسديدة ردها مدافعو إنبي.

أبعد محمود متولي كرة عرضية خطيرة من جانب أحمد عيد الظهير الأيمن قبل أوفة ، ووجه كالوشا تسديدة في يد الشناوي ورد الأهلي بفرصة خطيرة بتسديدة معلول في منطقة الجزاء التي تحولت إلى ركنية.

هدأ إيقاع اللقاء مع محاولات بترولية للضغط على الجبهة اليسرى للأهلي ، وضاعت فرصة قريبة للأهلي من تسديدة السولية التي اصطدمت بمحمد شريف وتحولت إلى ضربة مرمى.

حاول شريف مجددا في كرة عرضية أبعدها خالد رضا وخرجت بعيدا عن المرمى ، ووجه أوفة تسديدة بعيدا عن المرمى وأبعد كالوشا كرة عرضية للأهلي مع نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بمحاولة من إنبي عن طريق الظهير الأيسر محمد حمدي ولكن دفاع الأهلي أبعد الخطورة ورد الفريق الأحمر بكرة سريعة افتقدت الفاعلية على مرمى البلعوطي ، ونجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 59 من كرة بينية راوغ خلالها الحارس وأودع الكرة في المرمى.

أبعد البلعوطي فرصة أهلاوية خطيرة من كرة عرضية أرسلها الشحات وشتتها كالوشا بعيدا عن مرمى إنبي ، وأشرك الفريق البترولي 3 تبديلات دفعة واحدة بمشاركة كريم الطيب وعلي فوزي ومصطفى ياسر “شكشك” بدلا من أوفة وأحمد عيد ومصطفى دويدار.

أوقف مؤمن راضي لاعب وسط إنبي انطلاقة عبد القادر الذي أضاع انفرادا بمرمى البلعوطي وسدد كرة ضعيفة بعيدا عن المرمى ، وأضاع الشحات تسديدة فوق العارضة ثم تصويبة من أفشة علت العارضة أيضا.

نجح ديانج في تسجيل هدف ثان للأهلي من انطلاقة عنترية وتسديدة رائعة بعد الانفراد بمرمى البلعوطي وأودع الكرة في الشباك في الدقيقة 77 بمجهود مميز للاعب وسط الفريق الأحمر.

أشرك إنبي عبد الرحمن عماد على حساب مؤمن راضي بينما لجأ الأهلي لإراحة لاعبيه بعد هدف ديانج ، وأشرك رامي ربيعة وبرونو سافيو وشادي حسين بدلا من شريف وهاني وعبد القادر.

ودفع كولر أيضا بالثنائي أحمد نبيل (كوكا) ومصطفى سعد على حساب السولية وأفشة ، وتصدى البلعوطي لمحاولة أهلاوية بينما تعرض كوكا للإصابة بعد دقائق من مشاركته وغادر الملعب متأثرا بهذه الإصابة ، وأرسل شادي حسين كرة عرضية لم تجد من يتابعها مع نهاية اللقاء بفوز الأهلي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد