موقع مصر الإخباري
فن

الخميس الاول من كل شهر .. حفل غنائي شهري لانغام اعتبارا من يونيو القادم

تقرر عوده الحفلات الغنائيه التي كانت تقام كل يوم خميس في اول كل شهر في مشروع بين الشركه المتحده للخدمات الاعلاميه والمطربه انغام
يستعد الطرفان لإطلاق أحد أضخم المشروعات الفنية في مصر والمنطقة العربية في الفترة الحالية وغير المسبوقة والتي تأتي في إطار رؤية الشركة المتحدة التي تتبناها لإثراء الحياة الفنية والغنائية.

يجمع المشروع الجديد المتحدة مع انغام “حفلات الخميس” الأول من كل شهر،
ون تنقل الحفلات على القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتقرر ان تكون أولى حفلات أنغام في هذا المشروع الضخم في الخميس الأول شهر يونيو المقبل ويقام الحفل الثاني في السادس من الشهر الذي يليه يوليو 2023 في أوبرا الإسكندرية، وتتوالى بعدها الحفلات في الخميس الأول من كل شهر.

ومن المقرر أن تقدم أنغام أغنية جديدة في كل حفلة من الحفلات، إلى جانب غناء مجموعة من أشهر أغانيها، كما ستقدم الشركة المتحدة موهبة غنائية جديدة وعازف جديد في كل حفل من الحفلات ضمن رؤيتها لإثراء الحياة الفنية في مصر لاسيما أن الشركة قدمت أكثر من مشروع في هذا الإطار خلال السنوات الماضية.

يعتبر مشروع المتحدة مع أنغام يعتبر المشروع الأضخم لفنانة مصرية وعربية، خلال السنوات الماضية وكذلك الفترة الماضية، فلأول مرة تقدم مطربة حفل شهري على هذا النحو والذي لا يقتصر على تقديم الأغاني السابقة لها ولكن إنتاج باقة جديدة من الأغاني وكذلك تقديم مواهب غنائية وموسيقية جديدة.

وياتي المشروع في أطار رؤية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تبنتها خلال السنوات الماضية، والتي تؤكد على الريادة الفنية والغنائية لمصر، ومكانتها وتقديم الفن الراقي الذي يناسب الجمهور المصري والعربي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد