موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الارصاد : طقس الغد معتدل نهارا ..بارد ليلا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس، غدًا الأحد 5 فبراير 2023
وقالت : تسود أجواء باردة في الصباح الباكر، معتدلة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلة للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وقالت الأرصاد، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن حالة الطقس غدًا الأحد ستكون باردة ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديدة البرودة على جنوب البلاد.

ومن المتوقع أن يتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء وجنوب البلاد، إلى جانب فرص لتكون الثلوج على قمة جبل موسى وسانت كاترين.

وتشهد حالة الطقس غدًا الأحد اضطراب الملاحة البحرية مساءً على غرب البحر المتوسط وسرعة الرياح من (70:50 كم/س) وارتفاع الأمواج من (4:3 متر).
وقالت : تتوالى المنخفضات الجوية على مسطح البحر المتوسط؛
واضافت يتمركز منخفض جوى بقيم ضغطية منخفضة جدا تصل إلى ١٠٠٠ مللى بار عند جزيرة قبرص يعمل على نشاط الرياح على مسطح البحر المتوسط كما يعمل على اضطراب فى حركة الملاحة البحرية .

كما تنشط الرياح غدا الأحد على شمال البلاد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناه وشمال سيناء .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد