موقع مصر الإخباري
رياضة

فيوتشر يهزم البنك بثلاثيه وبيرمدز يفوز علي الطلائع بهدف في الدوري الممتاز

شهدت مباريات الدوري الممتاز اليوم فوز فيوتشر علي البنك الاهلي 3-0 وبيرميدز علي طلائع الجيش بهدف وتعادل سموححه مع المصري بهدف لكل فريق في ختام الجوله السابعه عشر والاخيره في نصف الموسم

ففي مباراه فيوتشر والبنك الاهلي :أحرز باسم علي الهدف الأول في المباراة لصالح فيوتشر، بعد تلقيه تمريرة سحرية من بوبو وضعها في الشباك بنجاح في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.
وفي الدقيقة 44 أحرز فيوتشر الهدف الثاني في المباراة عن طريق مروان محسن من خلال ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو.
وجاء الهدف الثالث لصالح نادي فيوتشر، عن طريق محمد فاروق من ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالحائط وسكنت الشباك، في الدقيقة 79 من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى النقطة 34 محتلًا المركز الثالث، موسعًا الفارق مع أقرب منافسيه الزمالك إلى 5 نقاط، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عن النقطة 13 محتلا المركز الـ16.
وفي مباراه طلائع الجيش وبيرميدز : سجل التونسي فخر الدين بن يوسف هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعدما حول كرة عرضية، برأسية قوية إلى داخل شباك طلائع الجيش.
وشهدت المباراة طرد لكل فريق، حيث أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لمصطفى الخواجة لاعب طلائع الجيش في الدقيقة 36، قبل أن يشهر بطاقة حمراء آخرى لعلي جبر مدافع بيراميدز في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.
وعاد بيراميدز إلى طريق الانتصارات بعدما سقط في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا (2-2).وتواصلت النتائج السلبية لفريق طلائع الجيش، حيث لم يعرف الفريق الفوز في بطولة الدوري منذ 20 ديسمبر من العام الماضي أمام البنك الأهلي (1-0).
رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 34 في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 16 في المركز الثالث عشر.
وفي مباراه سموحه والمصري :افتتح إسلام عطية التسجيل للمصري في الدقيقة 13 ثم تعادل سموحة عن طريق محمد عصام في الدقيقة 82.
ويستمر المصري بذلك الغياب عن الانتصارات للمباراة الخامسة على التوالي (تعادل في 4 لقاءات وخسر مباراة)، وكان آخر فوز له يوم 7 يناير الماضي.
وبهذه النتيجة، يظل المصري في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يرفع سموحة رصيده إلى 20 في المركز العاشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد