موقع مصر الإخباري
فن

نضال الشافعي يكشف كواليس علاقته بالزعيم عادل امام وجنسيته الحقيقيه

كشف الفنان نضال الشافعي كواليس علاقته مع الزعيم الفنان عادل امام كما كشف عن جنسيته الحقيقيه
وقال إن مشاركته مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، كانت نقلة نوعية في حياته الفنية،
واكد أن دوره كان مؤثرا بالنسبه له.

وأضاف الشافعي، خلال لقائه برنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد مساء اليوم الجمعة، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، أن الفنان عادل إمام عندما شاهده قال له «أنا بحبك»، لأنه قدم دورًا كوميديًا متميز في مسلسل «تامر وشوقية».

وأوضح نضال الشافعى أن عادل إمام لديه قوة ملاحظة كبيرة وعنيفة وقوية، ويشاهد التلفاز مثل المشاهد العادي، وأنه عندما رأى مسلسل «تامر وشوقية» وعده بأن يمثل معه في فيلم «بوبوس».

وكشف الفنان نضال أن دوره في فيلم «بوبوس» بطولة الفنان عادل إمام، كان قصيرا، وبرغم ذلك أضحك الزعيم الذي شجعه فيما بعد وأعطاه مساحة كبيرة في التمثيل.

قال الفنان نضال الشافعي، إن مشاركته في حكاية «روليت» من مسلسل «في كل أسبوع حكاية» كانت ممتعه، والمؤلف عكس جوانب لا يعلمها الكثير عن الفنانين، حيث ركز على الصورة الإنسانية لهم.

وأضاف نضال الشافعى أن الفنان هو بشر يعيش حياة طبيعية يتعرض لتعسر مادي، ومشاكل زوجية من الممكن أن يعطل عن مشواره الفني.

وكشف الفنان نضال الشافعى أن جنسيته هي المصرية على عكس ما كان يعتقد البعض بسبب اسمه وظهوره في فيلم الديلر مع الفنان أحمد السقا، يتحدث باللغة التركية والعراقية، مضيفًا: «يمين بالله أنا مصري ومنوفي».

وأوضح أن هناك بعض الأعمال التي قام بها مازالت في أذهان الجمهور فمشاركته في مسلسل تامر وشوقية مع الفنانين أحمد الفيشاوى ومي كساب وأحمد مكي نال إعجاب الكثير من الناس، بالإضافة إلى مشاركته مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «فرقة ناجى عطا الله».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد