موقع مصر الإخباري
حوادث

القبض على 3 متهمين في واقعة نصب بالمعادي

 

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة من 4 مواطنين بأنهم لدى حضورهم لدائرة القسم بالسيارة ملك أحدهم للتقابل مع أحد الأشخاص، لاستبدال مبالغ مالية خارج نطاق السوق المصرفي، فوجئوا بقيام بعض الأشخاص مجهولين بالاستيلاء منهم على السيارة المشار إليها وكذا مبلغ مالي، ولاذوا بالفرار.

وأوضحت التحريات الأولية وجمع المعلومات ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 3 أشخاص مقيمون بمحافظة الجيزة.
وتابعت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم حال استقلالهم سيارة ميكروباص والمستخدمة في إرتكاب الواقعة، وبحوزتهم مبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي بالاشتراك مع 3 أشخاص أمكن ضبطهم في النصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بتغيير العملات من خلال إنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك للترويج عن نشاطهم الإجرامي.

كما تم بإرشادهم ضبط مبلغ مالي – مشغولات ذهبية وكذا السيارة المستولى عليها كما أضافوا بإنفاقهم باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية.
وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد