موقع مصر الإخباري
فن

مي عمر تعتذر عن فيلم تامر حسني الجديد “تاج”.. تعرف على السبب

اعتذرت الفنانة مي عمر عن فيلم “تاج” بطولة الفنان تامر حسني.

وقالت مي عمر إن السبب هو اختلاف المواعيد بينها وبين تامر حسني، متمنية أن يجتمعا في عمل فني آخر خلال الفترة القادمة.

ونشرت مى عمر صورة تجمعها بتامر حسني عبر حسابه على Twitter وعلقت قائلة: “للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير وإتفقنا أنا وتامر حسني إننا نتقابل في عمل آخر قريبًا وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”.

وكانت الأخبار انتشرت مؤخرا أن الفنانة هنا الزاهد اعتذرت عن عدم مشاركتها في فيلم “تاج”، ولكنها نفت الشائعة تماما مؤكدة أن الفيلم لم يعرض عليها من الأساس.

يذكر أن فيلم “تاج” هي التجربة الثانية التي تجمع بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق بعد فيلم “مش أنا”، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا.

من ناحية أخرى، آخر أعمال تامر حسني كان فيلم “بحبك”، وعرض بالسينمات عام 2022، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وجسدت الفنانة هنا الزاهد دور البطولة النسائية أمام تامر حسني، كما ضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة هدى المفتي، شهد الشاطر، فرح الزاهد، عاليا راشد، فرح كمال، أحمد عزمي، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

أما آخر أعمال مي عمر فكان فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد