موقع مصر الإخباري
رياضة

تعادل الطلائع وانبي سلبيا والاتحاد يخطف الفوز من الداخليه في الدوري الممتاز

حسم التعادل السلبي مباراة طلائع الجيش مع انبي و فاز الاتحاد السكندري علي الداخليه بهدفين لهدف في مباريات الجوله 19 من الدوري الممتاز
في مباره الطلائع وانبي انحصرت الكرة بين الفريقين في وسط الملعب، إلا أن أتيحت فرصة خطيرة لطلائع الجيش في الدقيقة 68 عندما سدد بول جوليوس تسديدة قوية تصدى لها حارس إنبي ببراعة.
ورغم التغييرات الهجومية التي أجراها عماد النحاس إلا أن الطلائع فشل في اقتحام دفاعات إنبي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وبهذه النتيجة، يرفع إنبي رصيده للنقطة الـ17 في المركز الـ14، وهو نفس رصيد فريق طلائع الجيش الذي يحتل المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
واستمر غياب الفوز الأول لعماد النحاس مع فريق طلائع الجيش، والذي تم التعاقد معه بعد رحيل محمد يوسف، فيما يواصل إنبي بحثه عن الفوز الثاني في بطولة الدوري تحت قيادة تامر مصطفى، المدير الفني الحالي الذي تولى تدريب الفريق بعد رحيل طلعت يوسف.
وفي مباراه الاتحاد والداخليه :سجل اللاعب محمود علاء الهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 25، مستغلا عرضية ليحولها بقدمه لداخل الشباك.
وكاد أن يتسبب المدافع محمود علاء في احتساب ركلة جزاء ضد الاتحاد في الدقيقة 30، بعدما سقط داخل منطقة الجزاء ولمس الكرة، بيده، لكن الحكم لم يحتسب الخطأ بعد العودة لتقنية الفيديو.
وفي الدقيقة 45+5، أهدر مابولولو هجمة خطيرة للاتحاد، بعد عرضية حولها برأسه لكنها خرجت بعيدا عن المرمى.
وسجل كريستوفر هدف التعادل لفريق الداخلية في الدقيقة 69، بتصويبة من داخل منطقة الجزاء،اصطدمت بالدفاع وحولت اتجاها لداخل الشباك.
وفي الدقيقة 90+7، سجل اللاعب احمد عيد الهدف الثاني لفريق الاتحاد، ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.
وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد