موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

انتظام حركة القطارات بكفر الشيخ بعد توقفها بسبب تعطل جرار بقلين

 

عادت الحركة العامة للقطارات على خط السكة الحديد “قلين-طنطا-كفر الشيخ”، إلى الاستقرار، وذلك عقب انتهاء مشكلة تعطل قطار رقم 801، الذي يعمل علي خط “إسكندرية-بيلا”، أثناء مروره بالمحطة؛ اليوم، وتم انتظام حركة القطارات في كفر الشيخ بعد توقفها بسبب عطل فني في جرار قطار.

وشهدت محطة قطار قرية نشرت التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تعطل قطار رقم 801، والذي يعمل علي خط “إسكندرية-بيلا”، أثناء مروره بالمحطة؛ وذلك نتيجة عطل فني في الجرار، ما أدي لتوقف حركة القطارات لمدة ساعة، فيما تشهد الآن الحركة العامة للقطارات علي خط، “قلين-طنطا-كفر الشيخ”، استقرارًا وذلك عقب انتهاء مشكلة تعطل الجرار.

انتظام حركة القطارات في كفر الشيخ

البداية تعود عندما تلقي قسم شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، إخطارًا من ناظر محطة قطار قلين، يفيد برصد تعطل القطار رقم 801 خط “إسكندرية- بيلا”، مرورًا بمحطة قلين الرئيسية؛ وذلك نتيجة حدوث عطل فني في الجرار، وذلك بعد وصوله إلي محطة قرية نشرت بنطاق مركز قلين.

و قد تم إمداد القطار المعطل بجرار آخر، وتم استئناف رحلة القطار بعد توقف استمر حوالي 35 دقيقة، حيث تم دخول جرار القطار إلى ورش الصيانة، فيما تشهد الحركة العامة للقطارات على خط “قلين-طنطا- كفر الشيخ”، الآن استقرارًا، وذلك عقب انتهاء مشكلة تعطل القطار.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد