موقع مصر الإخباري
حوادث

بسبب سلسلة فالصو… مراهق يعتدي على جارته الطفلة ” بحجر” بالهرم

تواصل الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، مجهوداتها للقبض على طفل يبلغ من العمر “14 عاما”، لاتهامه بالشروع في قتل طفلة قاومته أثناء محاولة سرقة سلسلة ترتديها اعتقادا منه انها ذهب ” طلعت فالصو”، حيث قام بضربها على رأسها ضربا “بحجر” ما ادى لاصابتها بنزيف وكسر بالجمجمة وفر المتهم هاربا .

 

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة الهرم، من سيدة بتعرض ابنتها للاعتداب بالضرب أثناء محاولتها مقاومة جارها “14 عاما” لسرقتها.

على انتقلت قوة أمنية الى مكان البلاغ، وتبين ان الطفلة المجني عليه تدعى “جميلة 10 سنوات”، في الصف الخامس الابتدائي خرجت من منزلها لإحضار توك توك لوالدتها فالتقت بجارها الذي يسكن بذات الشارع.

وبإجراء التحريات وسماع الشهود، واقوال الطفلة قبل دخولها في غيبوبة ان المتهم شهدها ترتدي سلسلة فاسرع تجاهها محاولا الاستيلاء عليها من رقبتها الا ان الطفلة قاومته وقامت بالصراخ والاستغاثة وانهال عليها “بحجر” على راسها واستولى على السلسلة وفر هاربا تاركا الطفلة غارقة في دمائها.

عندما اكتشفت الام والشقيقة الكبرى للمجني عليها الحادث بعدنا اخبرهم الجيران هرعوا بها الى مستشفى قصر العيني وتبين من خلال الكشف الطبي اصابتها بنزيف داخلي وكسور بالجمجمة واصيب بغيبوبة منذ 7 ايام، وقررت والدة الطفلة ان المتهم اعتقد ان السلسلة التي كانت ترتديها ابنتها حلى ذهبية فقرر الاستيلاء عليها ولكنها اكسسوار فالصو.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، والإنتقال للمعاينة، وسماع أقوال الشهود، والطفلة، وضبط وإحضار المتهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد