موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

رسميا .. قيد ثلاثي الزمالك محليا وافريقيا .. وتسلم كارنيهات المشاركه

اعلن نادي الززمالك انتهاء ازمه قيد ثلاثي الفريق اليوم بعد ان تسلم كارنيهاتهم من اتحاد الكره وقيدهم افريقيا

قال أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين أن نادي الزمالك تسلم الكارنيهات الخاصة بلاعبي الصفقات الجديدة، وتم اعتماد قيدهم محليا وأفريقيا،
وأكد أن نادي الزمالك بالفعل قام بقيد صفقات الفريق في القائمة المحلية والقارية بصورة رسمية، واستلم الكارنيهات الخاصة بالنادي، وسيخوض اللاعبين مباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة بصورة طبيعية.

وكانت لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، قد أوصت بصورة رسمية بقيد صفقات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واستكمال إجراءات القيد الخاصة بنادي الزمالك، مع قيد الثلاثي ناصر منسي لاعب الفريق القادم من نادي البنك الأهلي، وأحمد بلحاج لاعب الفريق الذي استعاره الزمالك من نادي أسوان، وأخيرا محمود شبانة الذي استعاده الفريق من نادي سموحة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نادي الترجي الرياضي التونسي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها في تمام السادسة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب رادس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد