موقع مصر الإخباري
رياضة

مانشستر يونايتيد يواجه بتيس وارسنال ضد لشبونه في دورال16للدوري الاوربي

اسفرت قرعة دور الـ16 من الدوري الأوروبي عن مواجه مانشستر يونايتيد لفريق اباتني اخر وهو ريال بيتيس بعد فوزه علي برششبلونه في دور ال32 من البطوله ويواجه ارسنال سبوتنج لشبونه
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد اجري ظهر اليوم الجمعة، مراسم قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023.
وتأهلت 8 فرق من دور الملحق، لينضموا إلى 8 فرق أخرى تأهلت كمتصدر لمجموعاتها، على أن تكون المواجهات فيما بينهم بنظام خروج المغلوب بنتيجة مباراتي الذهاب والعودة.

وأسفرت القرعة عن وقوع فريق يونيون برلين الألماني أمام يونيون سانت جيلواس البلجيكي، فيما يلتقي إشبيلية الإسباني مع فنربخشة التركي، وسيواجه يوفنتوس الإيطالي أمام فرايبورج الألماني.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة بين باير ليفركوزن الألماني أمام فرينسفاروش المجري، فيما يواجه سبورتنج لشبونة البرتغالي فريق أرسنال الإنجليزي، ويلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع ريال بيتيس الإسباني.

وفي أخر مواجهتين، سيلتقي روما الإيطالي مع ريال سوسيداد الإسباني، بينما يواجه شاختار دونيتسك الأوكراني فريق فينورد الهولندي، وستُقام مباراة الذهاب على ملعب المذكور أولًا في كل المباريات السابقة، فيما تُقام مباراة العودة على ملعب المذكور ثانيًا.

وفيما يلي ما اسفرت عنه القرعه
يونيون برلين ضد رويال يونيون سان خيلويزي
إشبيلية ضد فربخشة
يوفنتوس ضد فرايبورج
باير ليفركوزن ضد فيرنكفاروسي
سبورتنج لشبونة ضد آرسنال
مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس
روما ضد ريال سوسيداد
شاختار ضد فينورد
وستقام مباريات الذهاب على ملعب الفريق المكتوب أولًا، فى 9 مارس، وستقام مباريات الإياب في 16 مارس 2023.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد