موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

عامل يعذب ابنتة حتى الموت بأطفيح…. كنت بأدبها لسرقتها الجيران

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عامل لاتهامه بقتل ابنته في أطفيح، بضربها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، الحياة بحجة تأديبها، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغا يفيد مقتل طفلة ” 14 عاما” في أطفيح، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة الطفلة بها آثار اعتداء بالضرب .

وبإجراء التحريات، توصلت إلى أن والد الطفلة وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة، ثم أبلغ طليقته بالحضور إلى المنزل، واكتشفت والدة الطفلة وفاة ابنتها، فأبلغت مركز الشرطة.

وبإعداد الأكمنة، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بحجة تأديبها،
لأن الجيران بيشتكوا منها وبيتهموها بالسرقة.
.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال الشهود.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد