موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

وزاره الشباب تكشف حقيقة عوده مرتضي منصور لرئاسه الزمالك بعد انتهاء حبسه

كشف محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، حقيقه عوده مرتضي منصور لرئاسه نادي الزمالك بعد انتهاء فتره حبسه
وقال «الشاذلي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» المعروض عبر قناة «إم بي سي مصر»، مساء الإثنين، أن وزارة الشباب والرياضة أو الأندية ملتزمين بالقانون.

وأوضح أن حكمًا صدر ضد رئيس نادي الزمالك مقيد للحريات، وهذا الأمر منصوص عليه نصًا في اللائحة الاسترشادية المعمول بها بنادي الزمالك.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن المادة 41 توضح أن العضوية تزول في حالات منها الحكم النهائي المقيد للحريات، مشيرًا إلى أن القانون واضح في هذا الشأن.

وأكد أن مرتضى منصور لا يحق له العودة لرئاسة نادي الزمالك، وفقًا للائحة الاسترشادية، موضحًا أن الحكم الذي صدر ضد منصور هو من أزال العضوية وليست وزارة الشباب والرياضة.

وأشار «الشاذلي» إلى أن مجلس إدارة الزمالك هو المنوط به تنفيذ الحكم الموجود باللائحة الاسترشادية وهو إزالة العضوية عن مرتضى منصور.

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد قال إن مشكلات نادي الزمالك لم تنتهِ حتى الآن، وذلك بعد تنفيذ حكم الحبس على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في قضية سب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأضاف ، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، لم يتمكن حتى الآن من اختيار الرئيس الجديد للنادي، ومن يقود سفينة الأبيض، في المرحلة المقبلة.

وأكمل: «ناس مش عاوزة تزعل ناس، وناس مش عاوزة ناس، الغريب في الأمر يا سادة، في مناح كثيرة في مصر عندما يوكل لكم الأمر بشكل ديمقراطي، تجد أن الناس تقرر إنها تتجه لجهة في الدولة».

وأشار إلى أن الجهة المسؤولة في الدولة، اجتمعت وأخبرت مجلس الإدارة بأنهم أعلم بشؤون النادي، وعليهم الاختيار بين الـ10 أعضاء الموجودين، مضيفًا: «لكن تفشل تلك الطريقة ويبدو إن محدش عاوز يتحمل تلك المسؤولية ويقول إني قررت أو عملت».

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد