موقع مصر الإخباري
منوعات

مشروع فنانة تشكيلية… غرام طفلة تبتكر فكرة جديدة… تعرف عليها

 

” بوكيهات الفراشات المضيئه” … فكرة جديدة، ومشروع عكفت علية، فتاة فى الثامنة عشر من عمرها تدعى ” غرام محمد عدلي”، بدأ معها عندما أرادت الإبداع فى شكل جديد، ولون أخر من أنواع الرسومات التى تعشقها، حيث إنة لا يتأثر مثل الورد، وشئ مميز للذكرى وخاصة لعشاق الفراشات والألوان المبهجه.
وتقول الفنانة الصغيرة ” غرام”، أنها بدأت الرسم من عمر عشر سنوات برسومات بسيطه، ولكنى وجدت تشجيع من والدي ، وأشتركت فى العديد من المسابقات، منها التابعة لوزاره الشباب والرياضه وحصلت على المركز الأول، ..ومن هنا بدأت فتره كرونا وكان في وقت كافي انى أرسم فاستغليت وقت الفراغ، وبدأت أعمل بورتريهات وطورت من نفسي، و قمت بالمشاركة في العديد من المعارض خاصة بالفنون أبرزها (المعرض الدولي العالمي الإلكتروني ميونخ) و اكثر من معرض ب وزارة ثقافة الجيزة، و دار الأوبرا المصرية، ومعرض ببرج القاهرة، واتيليه القاهرة، ومكتبة مصر العامه ، و متحف محمد ناجي وغيرهما .. شاركت بالعديد من المسابقات أبرزها ..تكريم من وزاره الشباب والرياضه، و مسابقه ( القرطاسية الاماراتيه) على مستوي العالم خدت مركز سادس ..و مسابقه (مشاهد رمضانيه) خدت مركز تانى وتكريم من وزاره الثقافه والفنون من مملكه أتلانتس..و شهاده معرض الدولى العالمى والفنون التشكيلية حول العالم ميونخ ألمانيا وامستردام هولندا 2022.. والعديد من الشهادات الخاصه بالمعارض التى شاركت بها .

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد