موقع مصر الإخباري
فن

رانيا يوسف: سلمى حايك بتقلدني!

مازحت النجمة رانيا يوسف مقدم برنامج “ET بالعربي”، في ردها عن رأيها بفستان ارتدته النجمة العالمية سلمى حايك ان بدون بطانة.

قالت رانيا يوسف ضاحكة: “سلمى حايك بتقلدني، إيه النفسنة دي؟ ودا مينفعش أحنا زملاء نقلد بعض ليه؟”.

وعن رد فعل الجمهور الغربي على فستان سلمى حايك الصادم، قالت رانيا يوسف: “المجتمع غير المجتمع والمفاهيم مختلفة، والعقليات مختلفة، هذا طبيعي بالنسبة لها، أنا اللي المشكلة كانت عندي أنا”.

يكشف عن مفاتنها.. لماذا عاتبت رانيا يوسف سلمى حايك على فستانها الأخير؟

وظهرت سلمى حايك بإطلالة مثيرة مرتدية فستان أسود شفاف بدون بطانة يكشف عن مفاتنها مطرز بالزهور من أوسكار دي لارنتا وعبر حسابها على Instagram نشرت سلمى صورا لإطلالتها المثيرة وعلقت “كانت أجواء ساحرة في ميامي، لا تفوتوا فرصة الاستمتاع في عطلة نهاية الأسبوع”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو مشاركتها في مسلسل “عالم تاني” بطولة نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

وسينمائيا تعود رانيا يوسف بفيلم “التاروت” للتعاون مع سمية الخشاب بعد آخر تعاون بينهما منذ 21 عاما في مسلسل “عائلة الحاج متولي”.

وفيلم “التاروت” بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كل من أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيى، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم “ورد ريحان” قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد