موقع مصر الإخباري
فن

يوسف البربري يتصدر تريند أنغامي بأغنية “مفيش مانع”

تصدرت أغنية “مفيش مانع” للمطرب الشاب يوسف البربري تريند منصة أنغامي في مصر والشرق الأوسط، وذلك بعد طرحها بأيام قليلة، وهي من كلمات هاني أبو النجا، وألحان إسلام معز، توزيع عمرو صلاح، مكس وماستر ماهر صلاح.

وكشف المطرب الشاب يوسف البربري عن سعادته بنجاح أغنية “مفيش مانع” بعد أيام قليلة من طرحها عبر منصات السوشيال ميديا، مؤكدًا على طرحه عددا من الأغاني الأخرى خلال الأيام المقبلة، وأنه دائما يبحث عن الجديد والتعاون مع الأفضل في صناعة الأغاني.

وطرح يوسف البربري خلال الفترة الماضية عدة أغانٍ أهمها أغنية “حبك دمار شامل”، والتي تعاون فيها مع أحمد سعد كملحن، وقام بتأليفها علاء راشد، وتوزيع عمرو صلاح ومكس ومستر هاني محروس.

كما طرح أغنية “الراجل الصح” من كلمات أسامة أنور، وألحان محمد الزعفراني، وتوزيع تيام طارق، ومكس وماستر المهندس هاني محروس.

ويستعد البربري في الفترة القادمة لطرح دعاء خاص بشهر رمضان قام بالانتهاء منه مع المؤلف هاني رجب و الملحن إسلام معز، والموزع عمرو صلاح، وبعدها يستعد لتسجيل أكثر من أغنية لطرحها بموسم الصيف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد