موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةمنوعات

وزير السياحة يختتم مشاركته ببورصة برلين بجولة داخل الجناح المصري

حرص أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اليوم، على القيام بجولة داخل الجناح المصري المُشارك بالبورصة،في ختام مشاركته في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB
حرص الوزير علي التقاط صورة تذكارية جماعية مع فريق عمل وزارة السياحة والآثار والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي المُشاركين في تنظيم هذا الجناح.
ووجه أحمد عيسى لهم جزيل الشكر والتقدير ولاسيما لمحمد فرج المُلحق السياحي بالمكتب السياحي ببرلين بألمانيا والمُشرف الإداري والمالي على المكاتب السياحية بكل من روسيا وإيطاليا ودول الإشراف التابعة لها، على ما قاموا به من جهود وحرصهم على إخراج مشاركة الوزارة والجناح المصري المُشارك بالصورة اللائقة والتي لاقت استحسان الكثير حيث حظي الجناح المصري بإعجاب وإقبال ملحوظ من الزائرين خلال أيام البورصة.
واستكمل الوزير سلسلة اللقاءات المهنية بلقاء المدير التنفيذي للاتحاد الفيدرالي لشركات الطيران الألمانية (BDF)، ومسئولي عدد من منظمي الرحلات في السوق الألماني وغيره من الأسواق الأوروبية من بينها DER Touristik central Europe and DACH ، و Schauinsland reisen، و LMX Touristik ، و Vtours ، و Phoenix tours.
وخلال هذه اللقاءات، استعرض الوزير ملامح الحملة الترويجية الجديدة لمصر والتي تم إطلاقها تحت شعار ” Your Expectations are History ” في الأسواق السياحية التي تستهدفها الوزارة للترويج للمقصد السياحي المصري والتي تسلط الضوء على ما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متنوعة، بالإضافة إلى تقديم مصر بصورة مختلفة للعالم.
كما ألقى الوزير الضوء أيضا على ملامح برنامج تحفيز الطيران الجديد، واستراتيجية الوزارة لتنمية السياحة في مصر،
واشار إلى خطة الوزارة لتشجيع الاستثمارات السياحية لمضاعفة الطاقة الفندقية، لافتا إلى الجهود التي تبذلها الوزارة لتحسين مناخ الاستثمار السياحي في مصر، ومستعرضا أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع السياحة.
كما استعرض الوزير مسارات العمل لتطوير المقصد السياحي المصري والمنتجات والأنماط السياحية التي يتمتع بها.
وتحدث أيضا عن الجهود التي تبذلها الوزارة للحفاظ على استدامة قطاع السياحة في مصر وتحويل القطاع السياحي المصري إلى قطاع صديق للبيئة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد