موقع مصر الإخباري
فن

جمال العدل يعلن استكمال تصوير فيلم “ع الزيرو “للفنان محمد رمضان

أعلن المنتج جمال العدل،عن استكمال تصوير فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان محمد رمضان بعد توقفه عدة مرات
قال العدل خلال لقائه مع المذيعة «هدى كمال» مقدمة برنامج «عاصمة الفنون» المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، «فيلم عالزيرو بطولة محمد رمضان ونيللي كريم أتصور بإنه هينجح لإنه فيه توليفة لطيفة جدا مابين التجارية، والفنية»،
وأضاف بأن هذه خلطة ليس من السهل إيجادها في معظم الأفلام، وأشار إلى أن أن الفنان محمد رمضان وقع على عقد الفيلم منذ زمن، وأن تصوير الفيلم قد توقف عدة مرات بسبب تصوير المسلسلات الدرامية، ولكن سيتم استكمال تصويره خلال العام الجاري.

وكشف المنتج جمال العدل خلال لقائه، عن أن تصوير الفيلم الجديد«ليلة الحنة» الذي تنتجه شركته، سيبتدأ تصويره من الأسبوع القادم، والفيلم من كتابة وإخراج هالة خليل.
ويعد هذا الفيلم هو تذكرة العودة للتجربة السينمائية من جديد لشركة العدل جروب، بعد غياب طويل عن السينما، حيث كان آخر فيلم سينمائي طرحته العدل جروب هو مولانا للفنان عمرو سعد.
يذكر ان فيلم عالزيرو بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، ويقوم فيه الفنان محمد رمضان بدرو شخص اسمه «دراجون»، والفيلم من نوع دراما وأكشن ويناقش أيضا قضية اجتماعية مهمة، بجانب قصة الحب، وهناك علاقة جميلة بين الأب وابنه في الفيلم، ويشارك في بطولته شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، والفيلم من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد