موقع مصر الإخباري
فن

المخرج كوينتين تارانتينو يحضر لفيلمه العاشر والأخير “الناقدة السينمائية”

يبدو أن نهاية مسيرة المخرج الكبير كوينتين تارانتينو تقترب لأنه انتهى من كتابة فيلمه العاشر The Movie Critic والذي سيبدأ تصويره في موسم الخريف المقبل.

كشفت المصادر لموقع Deadline أن الفيلم يدور حول رحلة ناقدة سينمائية في لوس أنجلوس بالسبعينات.

من المحتمل أن يكون الفيلم عن الناقدة الشهيرة بولين كايل والتي عملت أيضًا كروائية واشتهرت بمعاركها المشاكسة مع المحررين وكذلك صانعي الأفلام. في أواخر السبعينيات من القرن الماضي، عملت بولين لفترة قصيرة كمستشار لشركة باراماونت، وهو منصب قبلته بناءًا على طلب الممثل وارن بيتي. يبدو أن فترة عملها مع باراماونت يتزامن مع زمن الذي يدور فيه السيناريو، ومن المعروف أن المخرج عبر عن احترامه الشديد لكايل، مما يزود من احتمالات كونها موضوع الفيلم.

الناقدة بولين كايل

يذكر أن تارانتينو قد أكد على مدار مسيرته أنه يود الاعتزال من بعد اتمام فيلمه العاشر، وفي الماضي قدم 9 أفلام منها أعمال أيقونية ذات شعبية هائلة مثل Pulp Fiction وOnce Upon A Time In Hollywood والفيلم الذي قسم إلى جزئين Kill Bill.

المخرج كوينتين تارانتينو في العرض الخاص لفيلم Once Upon a Time In Hollywood

قال تارانتينو أنه يرغب في الاعتزال قبل اتمام عامه الـ60، والذي سيكمله في الشهر الجاري وشرح رغبته قائلًا: “المخرجون لا يتطورون كلما كبروا في السن، بل هم يفقدون اتصالهم بالواقع. أفلامي تهمني وإذا صنعت فيلمًا سيئًا واحدًا هذا سيدمر 3 أفلام جيدة. لا أريد تلك الكوميديا غير المتصلة بالواقع في أفلامي التي ستجعل المشاهد يقول “هذا الرجل يظن أننا لا نزال في عصر قديم””.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد