موقع مصر الإخباري
فن

ياسر جلال يكشف تفاصيل مسلسل “علاقه مشروعه ..ورأية في الوسط الفني

كشف الفنان ياسر جلال تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد “علاقة مشروعة” بطولة مي عمر وداليا مصطفي
قال “جلال” خلال لقائه مع الإعلامى رامى رضوان فى برنامج مساء “dmc” المذاع على قناة “dmc”: المسلسل اجتماعى رومانسي أحداثه فى إطار الإثارة والتشويق لدرجة أن المشاهد وهو يتابع الحلقات سوف يشعر بالتوتر والخوف والقلق ويترقب الحلقة القادمة لأن هذا ما شعرت به وأنا بقرأ السيناريو الذي كتبته ببراعة المؤلفة سماح الحريري التى سبق وعملت معها فى مسلسلي القاصرات وساحرة الجنوب”.

عن التعاون الأول له مع مخرج المسلسل خالد مرعي، تابع جلال: “أنا بحب الشخص المؤدب والمخرج خالد مرعي يتميز بهذه الصفة، بالإضافة إلى أننى كنت أتمنى العمل معه لأنه سبق وقدم أعمال فنية كثيرة مهمة، ولما حصل التعاون بينا اكتشفت أنه صاحب كادرات ولقطات خاصة به مميزة جدًا وجديدة علي”.
افتخر بالوسط الفني
وأعرب ياسر في الحوار عن فخره بانتمائه للوسط الفني، مضيفا “احنا كفنانين على عكس ما الناس بتشوفنا يمكن زميل أو زميلة مش هقول يُظلم ولكن يتفهم غلط، أثناء تواجده في مكان في حفلة او مهرجان ويجده الجمهور يظهر بمظهر شيك ويتصور بشكل كويس، لأن ده ممكن يجيب لك شغل، رغم إن انا مش بروح مهرجانات لاني انطوائي شوية”.

وتابع “المجتمع لازم يحتوي فنانينه، فعلا شغلنتنا متعبة مش بنقصد نعمل حاجة غلط أو مش مظبوطة، لكن أنا ملاحظ ان بعض الزملاء بيتعرضوا لهجوم شديد”،
ووجه حديثه للجمهور “ممكن يكون الفنان تعثر، غلط، متدبحهوش قم بتقويمه، ويبقى فيه نقد بس بدون تجريح، مش لازم تدب فيه لحد ما تموته، انتقد وازعل بس مش بالضراوة دي، فين الحب والتسامح، أنا شايف إن الفنان لازم يكون مقدر أكتر من كده”.

وحكى موقف جمعه برجل وصفه بالطيب كان يعاونه في بعض الأمور المتعلقة بتجديد بيته، وأثناء إحضار بعض المستلزمات التي سيحتاجها، كان هناك تكدس مروري، ووقتها استمعا لأغنية “في يوم وليلة” للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، ووجد ياسر الرجل يعلق: “ايه ده يا استاذ بيقولوا الفن حرام ده لولا أغنية زي دي في الزحمة دي كان الواحد انتحر”.

وعلق ياسر “الفن مش حرام، هو رسالة قوية جدا صحيح ممكن يبقى فيه حاجة زيادة شوية، ننبه الفنان فياخد باله، والنقد اتعمل ليه عشان يقول للفنان انت هنا أسرفت”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد