موقع مصر الإخباري
فن

احمد السقا يعلن عن البوستر الرمسي لمسلسله الرمضاني ” حرب “

فاجأ النجم أحمد السقا متابعيه بطرح البوستر الدعائي الرسمي لمسلسله الجديد “حرب” والمقرر عرضضه في رمضان القادم

يتكون المسلسل من 10 حلقات، و يعكف على تصويره حالياً للعرض في شهر رمضان 2023 على قناة ON
حرب من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، وتصدر السقا البوستر بصحبة الفنان محمد فراج.

كما يظهر السقا كضيف شرف في مسلسل “الكبير أوي 7” مع النجم أحمد مكي والمقرر عرضه فى شهر رمضان بشكل حصري على قناة ON والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وفى سياق آخر تعاقد أحمد السقا على فيلم جديد بعنوان “تلج أحمر” من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر أن يبدأ السقا تصوير أول مشاهده في الفيلم أول مارس المقبل في روسيا، إذ يعمل السقا حالياً على التحضيرات الأخيرة للفيلم قبل السفر إلى موسكو لتصوير أول المشاهد.

وينتظر أحمد السقا عرض فيلم “السرب”، الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة ومقرر عرضه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغني، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

علق عدد من نجوم الفن على بوستر مسلسل حرب؛ أبرزهم الفنانة منى زكي، التي قالت عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام: ألف مبروك يا حمادة بالنجاح والتوفيق.

كما علقت الفنانة منة فضالي عبر إنستجرام: مبروك إن شاء الله تكسر الدنيا.

وقال الفنان محمد السعدني عبر إنستجرام: ألف مبروك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد