موقع مصر الإخباري
رياضة

صور : وزير الرياضة و مجلس اتحاد الكرة يشهدون تدريب المنتخب الاول

حرص وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي على حضور مران المنتخب الوطني لكره القدم مساء اليوم
استقبل الوزير جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد و اللواء حلمي مشهور و الكابتن حازم إمام و محمد بركات و دكتورة دينا الرفاعي أعضاء المجلس .
أكد وزير الشباب و الرياضة في لقائه بالجهاز الفني و اللاعبين على أهمية المرحلة المقبلة وأنه يثق في الفريق لتحقيق امال وطموحات المصريين.
وكان منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا قد ادي تدريب مسائي استعدادًا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي ٢٤ و ٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة و الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا ٢٠٢٤ بكوت ديفوار .
بدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية ثم جمل فنية تحت إشراف الجهاز الفني ثم تقسيمة في نهاية المران .


كما حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول وليفربول الانجليزي، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا غدا الأربعاء فى ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 .
وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد على ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية فى حياة لاعب كرة القدم مشددا على أن المنتخب الأولمبي كان سببا فى صناعة نجوميته المبكرة .
كما تحدث صلاح مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني والتقط صور تذكارية على هامش الزيارة مع اللاعبين والجهاز الفني ، والتقي صلاح مع الكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأولمبي ودار بينهما حوارا ثنائيا على هامش الزيارة .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد