موقع مصر الإخباري
حوادث

حبس أشهر دجال في الإسكندرية

قررت جهات التحقيق بالإسكندرية حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بعد زعمه قدرته على القيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر بمحافظة الإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وجود احدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يُبدى من خلالها المُعلن قدرته على القيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر نظير مبالغ مالية.
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أمكن تحديد وضبط ممارس أعمال الدجل والشعوذة، القائم على إدارة الصفحة المشار إليها، وتبين أن له معلومات جنائية، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وعُثر بحوزته على هاتفين محمولين.
وبفحصهما فنيا تبين احتوائهما على الرسائل والمحادثات التي تؤكد نشاطه الإجرامي، كما عُثر بحوزته على الأدوات المستخدمة فى أعمال الدجل والشعوذة، ومبالغ مالية، وبمواجهته أقر بنشاطه الاجرامي على النحو المشار إليه، وحيازته للمبالغ المالية من حصيلة نشاطه الإجرامي.
وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حياله، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد