موقع مصر الإخباري
فن

في ضرب نار.. احمد العوضي ينقذ ياسمين عبد العزيز من العتره

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 3 بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023، أحداثا مثيرة وشيقة بعد هجوم العتره علي منزل مهره والاعتداء علي اخواتها

بدأت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 3 بطولة ياسمين عبد العزيز بمشهد تظهر فيه «مهرة» التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي تسأل من يقوم بالطرق على الباب بهذه الطريقة المفزعة، ليظهر «العترة» الذي يحاول التهجم عليها منذ الحلقات الأولى من المسلسل.

وبعد وقت قليل كسر «العترة» ورفاقه باب المنزل، وتعدى بالضرب على شقيق «مهرة»، وهددها بالضرب المبرح إن لم تصمت، وفي الوقت ذاته يظهر «جابر الكوماندا» وهو يصعد لمسكنه، ثم يرى ما يحدث داخل شقة «مهرة».

ويتدخل بالفعل «جابر الكوماندا» لينقذ «مهرة» وشقيقها من تحت أيدي «العترة» ورفاقه، وطردهم من المنزل، وهددهم قائلا: «المرة الجاية لو كيفك جابك إنك تتعنتر، اتعتنر على شنب مش على حرمة، ودي مش أي حرمة، دي حرمة مداسها جدع».

مسلسل ضرب نار الحلقة 3 بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وأحمد صادق، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وهدى الأتربي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

ومن بين أحداث مسلسل ضرب نار تقوم «مهرة» بتأجير مسكن لـ«جابر» مقابل مبلغ بعينه، ثم تقع بينهما مشكلات في البداية حتى يتعرفان على بعضهما البعض ويحدث تقارب ويتم تتويج قصة حبهما بالزواج، ولكن يظهر في حياتهما رجل أعمال يدعى زيدان، يتميز بالسطوة والنفوذ ويقوم بدوره ماجد المصري، ويدخل الجميع في صراعات وأزمات لا تنتهي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد