موقع مصر الإخباري
فن

محمد محمود عبد العزيز يرد على منتقدي شخصيته في “حضرة العمدة”

رد الفنان محمد محمود عبد العزيز على منتقدي شخصيته في مسلسل “حضرة العمدة” المشارك في الموسم الرمضاني.

يلعب محمد محمود عبد العزيز شخصية “حافظ” في “حضرة العمدة”، وهو رجل متشدد له أفكار متطرفة، يعترض على تولي روبي منصب العمدة، وفي أحد المشاهد شوهد يأمر طالبة قبطية بارتداء الحجاب.

وفي فيديو طريف نشره الممثل على صفحته الرسمية، ظهر مجسدًا لحافظ وقال: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. رسالة لكل الناس اللي عمالة تشتم فيا من ساعة ما نزلت الفيديو الأخراني .. مالكم فيه إيه؟ أول مرة تتفرجوا على مسلسل؟ ما احنا بنمثل وكلكم عارفين إننا بنمثل وأصبروا شوفوا إيه اللي هيحصل في الآخر، مش يمكن لما تستنوا تفهموا وتشتموا أكتر؟؟؟”.

مسلسل “حضرة العمدة” من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب ويشارك في بطولته روبي، أحمد رزق، وفاء عامر، أحمد بدير، محمود حافظ، بسمة، سميحة أيوب، ومنال سلامة، محمود عبد المغني، إدوارد، محمد مهران، صلاح عبد الله.

مسلسل حضرة العمدة

يعرض “حضرة العمدة” يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساءً على قناة الحياة، ويعاد الساعة 2:30 صباحًا، و4:30 مساءًا، كما يعرض على قناة الحياة دراما في تمام الساعة 10:15 مساء ويعاد 4:30 صباحًا.

ثم يعرض المسلسل على منصتي Watch It وShahid.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد