موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

السعوديه تقيل هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخبها الاول

قرر الاتحاد السعودي لكره القدم اقاله هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي بعد الهزيمه من بوليفيا وديا منذقليل بعد تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين.

وأصدر اتحاد كرة القدم بيانًا اليوم الثلاثاء، قال فيه: “بناء على رغبة المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد في عدم إكمال المدة المتبقية من عقده مع المنتخب، تم تسوية الإجراءات القانوينة الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد”.

وتمنى اتحاد كرة القدم السعودي التوفيق لرينارد في رحلته المقبلة.

وكانت تقارير صحفية فرنسية أكدت مطلع الأسبوع الجاري، أن رينارد ارتبط اسمه بتدريب المنتخب الفرنسي للسيدات.

وأكدت التقارير أن المفاوضات بين الطرفين وصلت لمرحلة متقدمة، حتى أن رينارد بدأ متابعة اللاعبات الفرنسيات لتقديم قائمة المنتخب يوم 30 مارس الجاري.

يشار إلى أن رينارد قاد منتخب السعودية في مونديال 2022، وحقق فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين (2-1)، لكنه ودّع البطولة من دور المجموعات بعد الخسارة من المكسيك وبولندا.
وكان منتخب بوليفيا قد فاز على منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم، استعدادًا لبطولة كأس آسيا 2023 في اللقاء الذي جمعهما على أرضية استاد الأمير عبدالله الفيصل مساء اليوم.
سجل مارسيليو مارتينز الهدف الأول لمنتخب بوليفيا بالدقيقة 13، وأدرك سالم الدوسري هدف التعادل لصالح الأخضر السعودي بالدقيقة 44 من ضربة جزاء.

وسجل كارميلو، الهدف الثاني لصالح بوليفيا من تسديدة داخل منطقة جزاء السعودية بالدقيقة 68 من عمر المباراة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد