موقع مصر الإخباري
فن

هارلي واسيل .. محمد رمضان يبداء الترويج لفيلمه في العيد

نشر الفنان محمد رمضان صوره تجمعه بالنجمه مي عمر في فيلم هارلي المقرر عرضه في عيد الفطر المباركفي بدء حمله الترويج للفيلم
وعلق رضان علي الصوةره :هارلي و أسيل فيلم عيد الفطر٢٠٢٣ بجميع دور العرض ثقة في الله نجاح
يقوم ببطوله فيلم هارليالفنان محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة،كما يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج محمد سمير ومن تأليف محمد سمير مبروك ومحمد سامي.
وكان رمضان قد نشر صور عبر صفحته في موقع فيسبوك وهو يقفز بموتسيكل من علي كوبري قصر النيل ، وكتب، :” الحمد لله الحافظ صورنا واحد من أصعب مشاهد فيلم هارلي من أعلى كوبري قصر النيل، بإذن الله عيد الفطر ميعادنا والسينما مكاننا “.
من ناحية أخرى، يعرض حاليا للفنان محمد رمضان في موسم مسلسلات رمضان 2023، مسلسل «جعفر العمدة»، ويشاركه البطولة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد