موقع مصر الإخباري
رياضة

الاسماعيلي يفوز علي سموحه3-1 وانبي يفوزعلي البنك2-1 في الدوري الممتاز

عاد الاسماعيلي الي سكه الانتصارات بالفوز علي سموحه بثلاثه اهداف لهدف في حين فاز انبي علي البنك الاهلي بهدفين لهدف و تعادل المقاولون العرب مع سيراميكا بدون اهداف في اطار ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز

ففي مباراه الاسماعيلي وسموحه :تقدم فريق الإسماعيلي مُبكرًا بعد مرور 20 دقيقة بهدف سجله لاعبه أحمد مدبولي قبل أن يضيف عبدالرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 38 ثم أضاف محمد الشامي الهدف الثالث في الدقيقة 40 قبل أن يُقلص مالك بعيو النتيجة لسموحة بهدف في الدقيقة 41.
وشهدت الدقيقة 75 إهدار فريق الإسماعيلي لركلة سددها لاعبه باهر المحمدي ولكن تصدى لها القائم.
ورفع الإسماعيلي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 19 ليقفز للمركز 15 بدلاً من 17، فيما توقف رصيد سموحة عند النقطة 27 في المركز التاسع.
ويُعد فوز الإسماعيلي اليوم أمام سموحة هو الفوز الثالث له بالنسخة الجارية من بطولة الدوري بعد خوضه 22 مباراة بلقاء اليوم.

وفي مباراه انبي والبنك الاهلي :تمكن فريق إنبي من تحقيق الفوز على منافسه البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف وسط أداء هجومي وأجواء خططية مميزة.

تقدم أحمد أمين قفة للنادي البترولي في الدقيقة ى14، وتعادل كريم بامبو للضيوف في الدقيقة 33، وجاء هدف الفوز بأقدام مروان داوود في الدقيقة 61.
شهدت الدقيقة 67 إشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية للاعب أحمد أمين “أوفا”.
ورفع فريق إنبي رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 23 في المركز 13 بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة 17 في المركز 16.

وفي مباراه سيراميكا يتعادل مع المقاولون
شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة على فترات بين لاعبي الفريقين على الكرة ولكن خطوة حقيقة على أي مرمى منهما.
ودفع المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا معين الشعباني مع بداية الشوط الثاني باللاعب صلاح محسن بدلاً من محمود عبدالحافظ.
وكاد يتقدم صلاح محسن بهدف لفريق سيراميكا كليوباترا بهدف في الدقيقة 75 ولكن رأسيته مرت أعلى المرمى.
ورفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 26 في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع فريق المقاولون رصيده إلى النقطة 33 في المركز السادس بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الخامس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد