موقع مصر الإخباري
فن

سعد الصغير: «اتبليت على حماتي واتهمتها بسرقة 75 ألف جنيه»

كشف المطرب سعد الصغير، حقيقة اتهام زوجته ووالدتها في محضر رسمى بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه والباسبور الخاص به، قائلًا: “كذبت واتبليت عليها”.

وخلال استضافته، ببرنامج “العرافة”، المذاع على قناة “المحور” تابع الصغير: “الخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف بينهما، وتعرضت لمحضر شرطة من قبلها، فقلت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها”، فعلقت بسمة وهبة :”أنت إيه يا أخي؟.. أنت مازوخي.. بتحب اللي يعذبك وتتذل”.

وفى وقت سابق جدد المطرب سعد الصغير عقده مع إدارة قناة الشمس لمدة 5 سنوات، بحضور وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج “سعد مولعها نار” الذي يقدمه على القناة، و استضاف من خلاله عددًا كبيرًا من المطربين والفنانين، والاهتمام بالحالات الإنسانية في الشارع المصري، وتقديم المساعدات لهم.

حقيقة إصابته بعد اشتباك بالأيدي مع طليقته

أكد الفنان والمطرب الشعبي سعد الصغير، اعتذاره لوالدة زوجته برلنتي، بعد اتهامه لها، بسرقة 75 ألف جنيه.

وخلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “العرافة”، على قناتي “المحور” و”النهار”، مساء السبت، كشف الصغير حقيقية إصابته بعد اشتباك بالأيدي مع طليقته، موضحًا:” مفيش الكلام ده، هيا عملت محضر، واتهمتني باتهامات كاذبة.. وعيني لم تتورم كما قيل وقتها”.

وكشفت برلنتي، زوجة الفنان سعد الصغير، حقيقة الخلافات التي وقعت بينهما، قائلة: “سعد حنين، ولما ينزعل مبعملش حاجة غير أنه بيجيب بوكيه ورد، أو بعض الخواتم والساعات”.

وعلقت زوجة “الصغير” على اتهامات الراقصة شمس لزوجها بخطفها والتعدي عليها بالضرب خلال فترة حملها، بجانب الكشف عن حقيقة تصويرها أثناء نومها، قائلة: “شمس كلمتني، وطبيعي، لأنه كان عندهم علاقة لفترة طويلة، ودا وارد يحصل.. سعد الصغير حنين، بس أنا مسيطرة”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد