موقع مصر الإخباري
رياضة

الاسماعيلي يتعادل مع سيراميكا وانبي يهزم الحدود بهدف في الدوري الممتاز

تعادل الاسماعيلي مع سيراميكا كليوباتر بهدف لكل فريق وفاز انبي علي حرس الحدود بهدف وحيد في اطار الجوله 23 من الدوري الممتاز
ففي البمراه الاولي بادر محمد الشامي يتسجيل هدف في الدقيقة السادسة، بعدما أرسل محمد مدبولي كرة عرضية من وسط الملعب يستلمها محمد الشامي وينفرد بحارس سيراميكا بعد أن راوغ رجب نبيل من الجبهة اليمنى ويسكنها في الشباك.
واحرز ز سيف تقا هدف التعادل بعد كرة عرضية وربكة في دفاع فريق الإسماعيلي استغلها سيف تقا وسجل الهدف الأول لسيراميكا في الدقيقه80 من عمر المباراه .
بهذه النتيجة، يعود الإسماعيلي لسلسلة التعادلات التي وقع فيها قبل فترة التوقف الدولي، بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية أمام سموحة بنتيجة 3-1.
في حين يواصل سيراميكا كيلوباترا، التعادلات التي وقع فيها حيث فشل في تحقيق الفوز في بطولة الدوري في أخر ثلاث جولات.
يتواجد الدراويش في المركز الـ14 برصيد 20 نقطة، في حين يرتفع رصيد سيراميكا للنقطة الـ27 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وفي المباراه الثانيه سجل انبي هدف الفوز الوحيد في الدقيقه48 عن طريق كريم الطيب
واصل إنبي صحوته في بطولة الدوري المصري حيث حقق الفوز في آخر 3 جولات، أمام الزمالك والبنك الأهلي وحرس الحدود ، في حين يواصل الحرس فقدان النقاط مما يجعله يقترب أكثر من مناطق الخطورة (الهبوط لدوري الدرجة الثانية)
يتواجد فريق إنبي في المركز الـ13 برصيد 26 نقطة، في حين يتجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة الـ16 في المركز الـ18 والأخير.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد