موقع مصر الإخباري
رياضة

ننشر نتائج قرعه بطولتي السوبر وكاس افريقيا لكره اليد رجال وسيدات

أجريت مساء اليوم الخميس في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، قرعة بطولة كأس السوبر الإفريقي لرجال كرة اليد التي ستقام في ضيافة المارد الأحمر يومي 6 و7 بالشهر المقبل.

وتقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، على أن يتقابل الزمالك مع شبيبة كينشاسا الكونغولي في الدور الأول، ويصعد الفائز من هذا الدور إلى المباراة النهائية للمنافسة على اللقب.

كما أسفرت قرعة بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس للرجال، مساء اليوم الخميس، عن وقوع الأهلي المصري رفقة مواطنه سبورتنج السكندري في المجموعة الثانية، التي ضمت أيضا “رجاء أكادير المغربي – فاب الكاميروني – كيركوس الإثيوبي”.

ضمت المجموعة الأولى “الزمالك المصري – وداد سمارة المغربي – جيه إس كيه الكونغولي – فانز الكاميروني – ريد ستار الإيفواري”.

كما أجريت مساء اليوم بمقر النادي الأهلي في الجزيرة، قرعة بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لسيدات كرة اليد (رقم 39)، التي أسفرت عن وقوع النادي الأحمر في المجموعة الثانية، مع “أوتوهو الكونغولي وهابيتا الإيفواري وفاب الكاميروني وأول أغسطس الأنجولي”.

وتشمل المجموعة الأولى “اتحاد النواصر المغربي، فانز الكاميروني، مكنين التونسي، دي جيه إس بي الكونغولي، بيترو أتليتكو الأنجولي، سبورتنج المصري”.

ويشارك في البطولة الإفريقية للرجال 10 فرق، بعد اعتذار الهلال الليبي، بينما يتواجد في بطولة السيدات 11 فريقا.

ومن المقرر إقامة المنافسات في صالات الأهلي بالجزيرة “صالة الأمير عبد الله الفيصل – الشهداء” خلال الفترة من 9 وحتى 18 مايو/آيار المقبل.
وحضر مراسم القرعة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة الأهلي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، وخالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، مدير البطولة ومدحت البلتاجي نائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي.

علاوة على نويل إسيميان، المدير الرياضي للاتحاد الإفريقي، ويزيد سعدي، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي، وسامح جورج مراقب البطولة، وممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك في البطولة التي أقيمت بالنيجر وصعد على إثرها لبطولة العالم للأندية “سوبر جلوب”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد