موقع مصر الإخباري
فن

ياسمين رئيس تكشف علاقتها بامها وسر عدم حضور الجنازات ورأيها في الخيانه

كسفت الفنانه ياسمين رئيس سبب عدم حضورها الجنازات وعلاقتها بامها كما كشفت عن عدد المرات التي تعرضت فيها للخيانه ورايها في حبس البلوجر حنين حسام

قالت : “ليس كل الرجال خائنين، وهناك من يخون وهناك من يحافظ على زوجته”.

وأوضحت “رئيس”، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنها تعرضت للخيانة كثير جدًا، متابعة: “وإحنا صغيرين كان في كتير خيانة”، مؤكدة أنها اكتشفت الكثير من الخيانة.

وأضافت أن الخيانة ليست عاطفية فقط ولا تكون من الزوج أو الزوجة فقط، حيث إن الخيانة موجودة طوال الوقت، ومن الممكن أن تكون بين الأحباء والأصدقاء والأزواج.

وتابعت: “زي ما في رجالة خاينة في ستات خاينة”، كما أنه ليس هناك صفة يمكن أن تعمم على الإنسان بشكل عام، مضيفة: “بمسك تليفون الراجل اللي معايا.. في مرحلة معينة”.

اكدت الفنانة ياسمين رئيس، أن حنين حسام عبرة لأي بنت تخرج عن حدود المجتمع، مشددة على أنها تم حبسها لتكون عبرة، متابعة أن “المجتمع خدها كبش فداء”.
وأوضحت ياسمين رئيس، أن حرية البنت لابد أن تكون في حدود معينة، إلا أن المجتمع والسوشيال ميديا تحامل على حنين حسام، مؤكدة أن إحساسها كبنت ترفض الطريقة التي تعرضت لها حنين حسام.
وأشارت ياسمين رئيس إلى أنها مع حنين حسام التي تنشئ فيديوهات، ولم تهاجم حنين حسام، مضيفة: “محكمة الرأي العام حكمت عليها وأصدرت القرار وهي لم تفعل شئ”.

أكدت الفنانة ياسمين رئيس، أنها تكره الحزن واتعلمت كره الحزن بعد وفاة والدتها، حيث إن والدتها كانت مريضة لمدة عام قبل وفاتها وتعلمت الكثير من الدرس، ومن أهم هذه الدروس أن الحزن لا يصح أن نعيشه فيه دائمًا.

وأضافت ياسمين رئيس، أن الحزن يأثر على الصحة، وفترة مرض والدتي كان في 2020، وكانت مصابة بالسرطان، مؤكدة أن هذا العام كان معقد والموقف كان معقد، حيث إنها كانت مسئولة عن مصير شخص مهم وهو من كان يقرر لي طوال حياتها، متابعة: “حسيت أني أمها وأنا اللي بختار.. كانت تجربة صعبة جدًا”.

وتابعت: “سابتلي حته منها بشوفها في المرايا بحس أني شيفاها.. ساعات بستغرب”، مشددة على أنها توفت فجأة، وكانت سنة كابوس جدًا لها.
كشفت الفنانة ياسمين رئيس، سر عدم حضور الجنازات، مشددة على أنها لا تحب حضور الجنازات ولا تخاف منها، وأن أول جنازة حضرتها كانت للفنانة زيزي البدراوي، وتعرضت لبعض المواقف السيئة خلال تشييع الجثمان.

وأضافت : “شوفت الناس على حقيقتها وفي الكواليس”، منوهة بأن هناك من يذهب للعزاء بسبب حزنه.

وأوضحت ياسمين رئيس، أنه بعد الدفنة شعرت بخوف الوحدة في الموت، كما أنها تحاول الابتعاد عن حضور الجنازات، موضحة أنها تأثرت بشكل كبير جدًا وتعرضت للأذى النفسي.

قالت إن من أكثر المواقف التي تتذكرها وجعلتها تشعر بالشهرة كان بعد فيلم “هيبتا،” وكانت في مكان وتطلب قهوة وجاء لها أحد المعجبين وقال لها “هو أنتي بجد” وردت عليه “أه أنا بجد”، قائلة: “اتصور معايا بس انا مكنتش اعرف هو بيتكلم بجد ولا بيقلش بسبب فيلم هيبتا وقتها”.

وتابعت : “معرفش مشروع هيبتا الجزء الثاني اتوقف ليه ومفيش اي حد تواصل معنا ولو حصل مش هشارك فيه إلا لما اقرأ الدور أولا لأن الجزء الأول كان عن رواية وكلنا قرأنا الرواية وكنا حبينها جدا بس هيبتا الجزء الثاني احنا لسه مش عارفين قصتها وإيه اللي هيحصل فيها فلازم اٌقرأ الدور الأول كويس”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد