موقع مصر الإخباري
رياضة

وزير الرياضه اتحاد الكره يهنأن الاهلي بالفوز بكاس مصر

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتهنئة للاعبي النادي الأهلي بعد حصولهم على الكأس للمرة رقم 38، كما اثني على اداء لاعبي الفريقين خلال المباراة.
واشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة حريصة دائما على تهيئة الأجواء المناسبة لمختلف المنافسات الرياضية المحلية والقارية والعالمية التى تقام على أرض مصر.
كما اثني وزير الرياضة على الروح الرياضية بين اللاعبين خلال المباراة عمر، وهو ما تسعي اليه الدولة المصرية من اجل تطوير منظومة كرة القدم المصرية وبث الروح الرياضية خاصة في ظل عملية التطوير الشاملة التي تشهدها المنظومة الرياضية والتي يجب ان يساندها الجميع من أجل المساعدة على تطويرها..
كما شهد الوزير مراسم تسليم اللواء أركان حرب حسام علي بدر، كبير الياوران نائبا عن رئيس الجمهورية لكأس مصر للنادي الأهلي، بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي بيراميدز بنتيجة 2-1.
حضر المباراة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، والعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.
هنأ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره بمناسبة الفوز بكأس مصر موسم 2021 _2022..
كما تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير لكافة مؤسسات الدولة والجهات المعنية على حسن التعاون والتنسيق للخروج بمباراة نهائي كأس مصر بصورة مشرفة لمصر الحبيبة..
واشاد بالروح الرياضية العالية للاعبي الفريقين أثناء مراسم التتويج

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد