موقع مصر الإخباري
فن

محمد رمضان يكشف تفاصيل كواليس جعفر العمده وهارلي ورايه في تعددالزوجات

كشف  الفنان محمد رمضان  تفاصيل وكواليس مسلسل جعفر العمده واعلن رياه في تعدد  الزوجات  واسرار  فيلم هارلي   كما تناول تفاصيل حياته الشخصيه

قال الفنان محمد رمضان، إنه ينتمي وجدانيًا للجيل القديم الذي يمتهن التمثيل على مدار الـ12 شهرًا وليس لمدة 3 و6 أشهر في العام فقط.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر فضائية «DMC»، مساء السبت: «انتمائي وروحي وتكويني العقلي واستراتيجيتي ينتمي لجيل آخر والذي يضم الفنانين: عادل إمام ومحمود عبدالعزيز وأحمد زكي».

وأكد أن الجيلين القديم والجديد يقدمون أعمالًا عظيمًا وتراثًا يعيش لسنوات طويلة، منوهًا أن «الجيل الأقدم الذي ينتمي له وجدانيا كان مهنيًا بصورة أكبر».

وأكمل: «تربيت فنيًا من هذه المدرسة، وأول حاجة حلمت أعلمها بعد ما يكون معايا فلوس إن يكون عندي مكتب، عاوز مراتي تلبسني وأنا رايح المكتب».

واستطرد: «فكرة إني أحس إني بشتغل وأبص للدكتور اللي عنده عيادة وبيشتغل رئيس قسم في المستشفى ويدرس في القصر العيني، وآخد إجازة في السنة 15 يومًا فقط وسط أولادي في الصيف».

وأشار إلى أنه لم ينقطع عن الإذاعة وتعلم قيمتها من الجيل القديم، كما أنه كان حريصًا على تقديم مسرحيات للحفاظ على الصناعة، ولم يهتم بالحصول على مبلغ مالي معين.

وعن سبب اختلاف هذا العام بالنسبة له، عقب: «السنة دي مش مختلفة ولا الجاية مختلفة، أنا راجل الـ12 شهرا أمتهن مهنة الممثل بكل أقسامها، حتى الغناء ضميته لتلك الأقسام، وعاوز أبسط الناس».

كشف الفنان محمد رمضان العديد من تفاصيل حول حياته الفنية والشخصية حيث أكد إنه يمتهن مهنة الممثل لمدة 12 شهر.

 

وأضاف :باخد إجازة في السنة 15 يوم بقعد وسط ولادي في الصيف زي الدكتور والضابط،

وأوضح: «عايز أبسط الناس من خلال الدراما أو السينما أو الغناء، كنت ممكن أخاف على نجاح الفيلم بعد المسلسل لو الشخصيتين مقتربين من بعض

ضد الزواج بأربعه

قال الفنان محمد رمضان، إنه لا يستطيع أن يتزوج أربعة كجعفر العمدة، لأن زوجته ” مالية عليه حياته” حسب تعبيره.

وأوضح رمضان أن مشكلة جعفر العمدة أنه كان لدية فراغ عاطفي، مما جعله يتزوج مرة واثنين وأربعة، لافتاً إلى أنه مقسم يومه ولا يوجد وقت لزوجه غير زوجته الحالية.

وأكد رمضان أن الدراما المصرية ستظل رائدة في الوطن العربي، وتظل الأولى ودائما في المقدمة.

وأوضح رمضان، أن إحصائيات منصة المشاهدات العربية مؤشر عظيم ولكن ليس جديدا على بلدنا: «سعيد للغاية بالإحصائيات ونتائج المشاهدات في الدول العربية لمسلسلي جعفر العمدة».

وتابع رمضان، لما يكون المسلسل المصري رقم واحد في الخليج رغم وجود دراما خليجية ويكون رقم واحد في دول الشام سوريا والأردن ولبنان ده إنجاز».

وقال   رمضان، أن النجاح الكبير لمسلسل جعفر العمدة بتوفيق من الله، لدرجة أن جعفر العمدة أصبح بطل شعبي، مشيراً إلي أن محمد رمضان له جمهور عريض وأصبح يشاهده جميع أطياف المجتمع.

وأضاف رمضان أن مشروع مسلسل جعفر العمدة، استطاع أن يجمع كل الأسرة، لأنه بطل المسلسل ونجوم العمل قريبون من المشاهدين.

وتابع رمضان، أن شخصية جعفر العمدة محبوبة لأنه شعبي ثري أصيل يعيش في منطقة السيدة زينب، وفي نفس الوقت يعامل المرأة بشكل متحضر.

وقال رمضان، أن تركيبة جعفر العمدة وتعامله مع اسرته وأمه وأخوه تجعل الجميع ينجذب إليه رغم كل المتناقضات في شخصيته.

قال الفنان محمد رمضان، إن النجاح الكبير لمسلسل جعفر العمدة بتوفيق من الله، لدرجة أن جعفر العمدة أصبح بطلاً شعبيًا، مشيراً إلي أن محمد رمضان له جمهور عريض وأصبح يشاهده جميع أطياف المجتمع.
قال محمد رمضان، إنه من أقترح علي المخرج محمد سامي، أن يلبس 4 دبل، وردد ساخرا: “ربنا خلقهم 4 زوجات لو خمسة مش هعرف أتني صوباعي”.

وحكي عن كواليس المسلسل وطريقة تعامله مع النجمة هالة صدقي، مشيرًا إلي أنها ممثلة عظيمة ولها دور كبير في نجاح المسلسل، موضحا أن شركة الإنتاج طلبت منه تقدم جزء تاني من مسلسل جعفر العمدة، مرددا: قولا واحدا رفضت انا والمخرج محمد سامى”.

كما ذكر الممثل الشاب أحمد داش، حيث كان أخيه في مسلسل البرنس، وابنه في جعفر العمدة، قائلا: “ممثل هايل ورغم اختلاف الشكل صدّقه الناس أنه ابن جعفر العمدة”.

قال الفنان محمد رمضان، إن الدراما المصرية ستظل رائدة في الوطن العربي، وتظل الأولى ودائما في المقدمة.

أعلن محمد رمضان، أن شركة الإنتاج طلبت منه تقدم جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة، مرددا: قولا واحدا رفضت أنا والمخرج محمد سامى”.

وشرح محمد رمضان، طريقة تقليب الشاي بالملعقة معكوسة، موضحا أن مسكة الشخص العملي للكوباية تختلف عن الآخرين.

واستعرض رمضان، كيف يمسك سواق الميكروباص الكوباية أو تاجر الألماس، أو الحرج، أو الحداد أو الجزار، منوها أن هذه التفاصيل يتم استخدامها في تجسيد الشخصيات.

 

 

فيلم هارلي  ..للشباب

وقال الفنان محمد رمضان، إن مخرج فيلم هارلي لم يكن مخرجا، حيث كان يعمل في البداية مدير تصوير، لافتا إلى أن المخرج من أصعب المهن في المجال الفني لكونه مسئولا عن العمل الفني ككل.

واضاف رمضان أنه يستفيد من العمل مع المخرجين لاول مرة، لأنهم يبذلون قصارى جهدهم ليحصدوا النجاح وهو ما كان في عدد من الأعمال.

 

وأشار رمضان، إلى أنه آخر مشاركة في السينما كانت فيلم الكنز منذ 4 سنوات، ثم جاءت فترة كورونا ولم يقدم افلاماً وركز أكثر في الدراما، واكد أنه أيضا يحضر لفيلم علي الزيرو مع النجمة نيللي كريم.

قال الفنان محمد رمضان، إن محمد هاشم الشخصية التي يقدمها بفيلم «هارلي» يعمل كمهندس ميكانيكا، لافتًا إلى تلقيبه بـ«هارلي» لأنه يحب الموتوسيكلات.

وأضاف: «الفيلم حابه والشخصية جميلة، هو رجل مهاري في شيء ويتم استغلاله من زعيم مافيا الذي يجسده الفنان محمود حميدة».

وأشار إلى أن زعيم المافيا يستغل سرعة «هارلي» الفائقة في تنفيذ بعض العمليات غير القانونية، منوهًا أن «هارلي شاب لا يمتلك قدرًا كافيًا من الوعد».

واستطرد: «الفلوس الكتير تجعله ينحرف أخلاقيًا، وخسارته لشيء مهم في حياته تجعله يمنع الطريق الغلط وتعاطي المخدرات».

واختتم: «الفيلم يحمل رسالة جميلة جدًا، دعمتنا فيها وزارة التضامن وصندوق مكافحة الإدمان وتعاطي المخدرات، فهو يتناول قضية مهمة تعد الأخطر والأكبر لدى الشباب العربي».

 

 

 

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد