موقع مصر الإخباري
فن

يسر اللوزي: كنت لاعبه كره قدم ..وهذا اصعب مشهد في مسلسل جميله

كشفت الفنانه يسرا اللوزي كواليس جديده في حياتها الشخصيه وكواليس مسلسلي جميله والمداح الذين عرضا في شهر رمضان
وقالت اللوزي خلال لقائها ببرنامج «واحد من الناس» عبر قناة «الحياة»، اليوم الأحد، إنها كانت تلعب كرة القدم، وكانت على وشك الانضمام إلى منتخب السيدات، مشيرة إلى أن إصابتها في الركبة كانت سببا في اعتزالها.

وأضافت: «أنا كنت أهلاوية جدًا ومتعصبة، ومن بعد الإصابة جالي اكتئاب، بقيت مش قادرة أتفرج، كل ما أشوف ماتش بعيط، ومن وقتها قفلت صفحة الكرة، ومبقاش عندي اهتمام بالموضوع غير ذكريات زمان».

وفي سياق آخر، قالت اللوزي إنها لا تستعجل البطولة المطلقة، مشيرة إلى أن فكرة البطولة الجماعية لم تعد عقدة للممثل، على العكس فكثرة النجوم تخدم العمل.

وأوضحت أنها تتمنى أن تقدم أدوار البطولة، ولكن في الوقت المناسب، وعندما يأتي إليها دور جيد وسيناريو جيد.


قالت الفنانة يسرا اللوزى إن الفنانة ريهام حجاج هي من رشحتها لدور شيرى في مسلسل «جميلة» الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وأضافت «اللوزي» : «جلست مع السيناريست أيمن سلامة وحكى لى فكرة شخصية شيرى وكيفية تناولها، لأن الحلقات كلها لم تكن مكتوبة، وأنا اتخضيت إزاى هعمل الشخصية دى بملامحها وطريقتها، وحدث تواصل بيني وبين سامح عبدالعزيز المخرج، وقال لي ما تقلقيش وأنا أحييهم على جرأتهم في المسلسل، وهما ساعدونى كتير، وأصعب يوم لى هو أول يوم تصوير لأنى مش متعودة على أدوار الشر لأن تورمستات الشر عندى مش شغالة».

وتابعت :«كره الجمهور لشخصية شيرى دليل على نجاحها، وأنا خايفة الشخصية دى تكمل معايا، وأنا عمرى ما كنت برفع حواجبى بقيت في الكواليس بعد التصوير كل شويه ارفع حواجبى».

وقالت : «سعيدة بردود الفعل الرائعة على المسلسل بشكل عام وشخصية شيري بشكل خاص وأن العمل ضم نخبة من الفنانيين الرائعين وسادته أجواء المحبة والتفاهم».

قالت إنها تعرضت للخيانة من قبل بعض الأشخاص فى حياتها ، ولكن مع الوقت بدأت فى التعامل مع تلك المواقف ، موضحة أنها تأثرت بدورها فى مسلسل جميلة لأنه دور غريب عن أدوراها فى الأعمال الأخري.

وأوضحت “اللوزي أن المشاهد التى جمعتها مع الفنانة عبير صبري من أكثر المشاهد شرا فى مسلسل جميلة لذا كانت من المشاهد الممتعة.

وكشفت الفنانة يسرا اللوزي عن أصعب مشاهد المسلسل ، وهو مشهد ذهابها مع بعض السيدات لضرب الفنانة عبير صبري وقالت أن حتى ظروف تصويره كانت مضغوطة .

وأشارت إلى أن هناك عدة عوامل أدت إلي نجاح مسلسل جميلة منها شركة الإنتاج والكتابة والإخراج وفريق العمل والاستايلست ، منوهة إلي أن دورها مختلف فى مسلسل جميلة عن مسلسل المداح ، لافتة إلى أنها تستطيع الفصل بين دورين مختلفين عن بعض.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد