موقع مصر الإخباري
فن

ياسر جلال : الناس زهقت من الشخصيات المثالية..وخالد مرعي : السرد سر نجاح علاقة مشروعه

اكد الفنان ياسر جلال بحاول أعمل حاجة تشبهني وتشعبني كفنان
واوضح ان الناس زهقت من الشخصيات المثالية لأن كل إنسان بخطا والدراما مبنية على الخطا والخطيئة وفي نهاية العمل يتطهر .

تابع خلال لقاء خلال برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة «ON»: إنه عانى كثيرا من دوره في مسلسل «علاقة مشروعة»، خاصة أن كثيرين شككوا في أن العمل قد يسبب له أذى وكان هناك الكثيرين غير متحمسين للخطوة، رغم أن لديه إيمان كلي وكامل بأن لديه رسالة قوية وهذا مايحرص عليه في كافة الأدوار.

وأوضح أن أي علاقة زوجية تمر بفترة فتور وأن دور الاب في هذه الفترة أن يقوي من نفسه حتى لا يكون أنانيًا لأنه في النهاية ليس لك إلا حبك وأودلاك وزوجتك».

وواصل: «في الدراما قديمًا كانت الفكرة تقديم الزوجة الاولى وأن لديها مشاكل ومن ثم يتم الزواج الثاني لكن هذه المرة الزوجة الأولى مفيش فيها عيب».

وأشاد بالمخرج خالد مرعي قائلًا: «رجل هاديء ونفهمه بنظرة ورجل شديد الاحترام وجميعنا أحببناه وطلبت من الشركة المنتجة أن يكون المخرج هو خالد مرعي لمسلسل علاقة مشروعة».

ولفت إلى أنه لايوجد مبالغه في معاملته لزوجته في المسلسل معلقا على سخرية بعض رواد التواصل الاجتماعي من تقبيل يديها بشكل دائم قائلًا: لازم الراجل يحترم زوجته ويقبل يديها ويطبطب عليها وهي بتتكلم وإلا فما هو الفارق بين الرجل والمرأة؟».
كشف خالد مرعي مخرج مسلسل «علاقة مشروعة» أن سر نجاح المسلسل المخرج هي «طريقة سرد العمل»
السرد سر نجاح المسلسل
واضاف أن تيمة السرد هي البطل الحقيقي في أحداث المسلسل قائلًا: «ما أعجبني في مسلسل علاقة مشروعة هي طريقة السرد في النص خاصة أن ماعجبني في نص العمل أن التيمة لطيفة خاصة أن الافكار الدرامية خلصت ومابقتش فيه افكار كثيرة وكلها معادة لكن الجميل هنا هي صياغة القصة وسردها والنص ومن هنا إختلفت الفكرة».

تابع :«ياسر جلال عندما طالب مني إخراج العمل فضل يشرحلي ساعتين بشكل مشوق وطريقة سرد رائع».

وأشاد بدور داليا مصطفى في العمل قائلاً: «أنا من زمان بحب داليا وهي بالنسبة لي شيء رائع وكنت أتمنى أن يكون هناك عمل مهيء لها وهي مناسبة للدورجداً خاصة المشهد الاخير»، مشيداً في ذات الوقت بدور الفنان مراد مكرم قائلاً: «مراد مكرم كان اكتشاف مهم في مسلسل علاقة مشروعة.

نموذج منتشر 
قالت الفنانة داليا مصطفى أن دورها في مسلسل «علاقة مشروعة» أن إستفزها خاصة أن إيقاعه هاديء وأنا عاشرت أنواع من النساء بهذه الطريقة في التعامل ورغم ذلك حدثت خيانة وهو نموذج منتشر وهو ماإستفزها لقبول دور هذه الطبقة

تابعت : «الكاركتر معمول أن تكون مرأة هادئة وإنفعالتها مكتومة ولم تظهر ذلك إلا في المشهد الاخير إبان إنفعالها وكان السؤال الذي يدور في ذهنا ليه الحيانة تحصل؟ «

أكملت: «شخصيتي في مسلسل علاقة مشروعة زي ستات مصريات كتير أوي«.

مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد