موقع مصر الإخباري
فن

ماذا قال منذر ريحانه ودعاء حكيم علي مشاركتهم في مسلسل جعفر العمده ؟

واصل مسلسل جعفر العمده اصدائه في برامج التوك شو في القنوات المصريه والعربيه بعد استضافه ابطاله8 والمشاركين فيه
وعبر الفنانين المشاركين عن سعادتهم بالنجاج الذي تحقق وردود الفعل التيلاقاها من الجمهور

فقد عبر الفنان منذر ريحانة عن سعادته بمشاركة مسلسل “جعفر العمدة”، لافتا إلى أنه كان يجسد دور شوقي فتح الله.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، عبر قناة “الحياة”، أن ردود أفعال الجمهور كان جيدة، موضحًا أن الهجوم على شخصية “شوقي”، في المسلسل دليل على نجاحه.

وصف الفنان منذر ريحانة بأن كل “مشهد”، في مسلسل جعفر العمدة، هو بمثابة مشاهد عديدة وتاريخ، قائلًا “الجمهور بيشوف المشهد لحظات.. ولكن كل مشهد بيعبر عن كمية كبيرة من المشاهد وكل مشهد في تاريخ كبير للشخصيات”.

وأضاف أن ردود أفعال الجمهور كان جيدة، موضحًا أن الهجوم على شخصية “شوقي”، في المسلسل دليل على نجاحه.

وأشار إلى المجهود الكبير الذي كان يبذله أبطال جعفر العمدة ، والمخرج محمد سامي قائلًا “محمد سامي كانت بيعزف سيمفونية معانا”.

وأكد أنه أستمتع بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم منهم محمد رمضان وأحمد داش، والمخرج محمد سامي.
وأشار إلى الهجوم الكبير الذي طال عائلة “شوقي فتح الله”، ،قائلًا”عائلة فتح الله أتظلمت في المسلسل جعفر العمدة”.
نقلة نوعيه
قالت الفنانة دعاء حكم، أن مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة»؛ تعد نقلة نوعية في مشوارها الفني،
واوضحت أن أعمالها السبع الماضية؛ لا تقاس بحجم ونجاح مسلسل جعفر العمدة.

وأشارت خلال لقاء لبرنامج «الحياة اليوم» المذاع عبر قناة «الحياة» مساء الإثنين، إلى تفاعل الجمهور مع دورها في المسلسل بشكل مثير للإعجاب، معقبة: «الناس كانت بتقول لي يا صباح أنا كنت منتظر حد يلمسك وكنت هنزل أكسر السيدة دلوقتي حالا، وإحنا كنا خايفين عليكي وإنتي نازلة تضربي الرجالة كأنك اختنا اللي واقفة في الحارة».

وتابعت: «أنا عمري ما حققت النجاح ده ، والفضل يرجع لربنا ثم المخرج محمد سامي وترشيحي للدور»، موضحة أن مشاركتها بـ «جعفر العمل»؛ تدفعها نحو خوض تجارب جديدة، والعمل على السير بنفس الخطى الثابتة والمستوى الباهر من النجاح.

وأشارت إلى هجوم الجمهور على دورها خلال مشاركتها الفنية الأولى بشخصية سعاد -المرأة الشريرة- في مسلسل الأخ الكبير، معقبة: «الناس كانت بتدعي عليا، وناس تقلي أنا ماما بتصلي علشان تدعي عليك وكومنتات مرعبة، وكنت فرحانة للغاية بالنجاح».

وتعليقا على أصعب المشاهد التي واجهتها خلال مشاركتها بـ «جعفر العمدة»، قالت:«أصعب مشهدين؛ مشهد الحارة أثناء دفاعي عن نعيم في لحظات تعرضه للضرب، كنت خليفة اتعرض للضرب من الرجالة وكنت حاسة بالرعب، وقعدتي على الأسفلت أصابت رجلي بالجروح».

وتابعت: «المشهد الثاني مشهد سيد أخويا وهو بيبكي، حتى بعد انتهاء تصوير المشهد كنت بعيط من قلبي وتأثرت جديًا بالمشهد، أنا صدقت شخصية سيد وحسيته أخويا وصعب عليا بجد»، مؤكدة أن الفنان أحمد فهيم؛ ممثل ناجح ومتميز وشخصية محترمة على المستوى الشخصي.

وأشارت إلى أن تجربتها مع الفنان محمد رمضان؛ تعد المشاركة الأولى، معقبة: «أنا عمري في حياتي ما تعاملت معاه، لكن حبيته حب غير طبيعي؛ لأنه إنسان رائع وبياخذ باله من كل الناس».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد