موقع مصر الإخباري
فن

تكريم يحي الفخراني ومحمود حميده في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

كرّم مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الحادية والسبعين، الفنان يحيى الفخراني، والفنان محمود حميدة، بجائزة «الريادة السينمائية»
كما تم تكريم الفنانة هناء الشوربجي والفنانة سهير رمزي لكنهما اعتذرا عن الحضور لسفرهما خارج البلاد.
وتم تكريم الفنانة هناء الشوربجي بجائزة «الريادة السينمائية»، لكنها اعتذرت عن الحضور بسبب سفرها للخارج، وتسلم التكريم بالنيابة عنها الفنان هاني رمزي.
كما تم تكريم المخرجة إنعام محمد على، ومنحها جائزة «فريد المزاوى»، وتم تكريم الفنان سامي مغاوري ومنحه جائزة «الأب يوسف مظلوم»، كما أهدى المركز الفنان مدحت صالح جائزة «المركز الخاصة»، وذهبت جائزة «التميّز الإعلامي» للإعلامي محمود سعد، لكنه اعتذر عن الحضور.
كما قدمت عازفة الماريمبا نسمة عبدالعزيز، مجموعة من المعزوفات الموسيقية على آلة الماريمبا في حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الحادية والسبعين، وتفاعل عدد كبير من الحضور معها.
اعرب الفنان يحيى الفخراني عن سعادته البالغة بسب تكريمه اليوم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، الذي يقام حفل افتتاحه حاليا، برئاسة الأب بطرس دانيال.
وقال يحيى الفخراني أثناء تكريمه: «حب مهرجان الكاثوليكي لأنه يجمع الناس على الحب، ولا يوجد فن بدون حب، لذلك هذا المهرجان ناجح، وكُرمت على مسلسل الخواجة عبد القادر من المركز فقط، رغم أنه عمل كبير وقريب لقلبي».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد