موقع مصر الإخباري
رياضة

حسام حسن يقاضي اعضاء بمجلس اداره النادي المصري بسبب التصريحات ضده

قرر حسام حسن، المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي، اقامة دعوي قضائيه ضد اعضاء بمجلس اداره المصري بعد اقالته وشقيقه ابراهيم من القياده الفنيه للفريق الاول لكره القدم

وقرر حسام اتخاذ إجراءات قانونية ضد التصريحات التي نسبت إليه على مدار الساعات الماضية من جانب وسائل الإعلام، عقب إقالته من تدريب المصري.

وكان مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي قد قرر إقالة حسام حسن وشقيقه إبراهيم من منصبيهما في القيادة الفنية للفريق البورسعيدي، عقب التجاوزات بحق رئيس النادي ومجلس الإدارة وشكاوي اللاعبين من تعامل التوأم معهم.

قال حسام حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” العديد من القنوات الفضائية والبرامج ومعدين البرامج والصحافة طلبوا مداخلات من التوأم للرد حول ما يثار مؤخرا سواء من قرارات أو تصريحات تلفزيونية لبعض مسؤولي النادي مثل نائب رئيس النادي”.

أضاف:” لكن التوأم رفضوا تماما الرد واعتذروا عن أي مداخلات ، و كل التصريحات التي أطلقها البعض ضد التوأم سواء عبر وسائل الإعلام المقروء أو المسموع أو المرئي يتم جمعها وترسل لمكتب المستشار أشرف عبدالعزيز، وهو من سيتولي الرد إعلاميا وقانونيا تجاه أي تجاوز من أي شخص في حق التوأم”.

أتم:” علاقة التوأم بالنادي المصري وجمهوره فقط أكبر من أي مهاترات أو جدال ويكون دائما القانون هو الحكم بين الافراد جميعا”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد