موقع مصر الإخباري
رياضة

تاهل فيوتشر وفاركو الي دور الثمانيه لكاس مصر بعد الفوز علي طلائع الاسطول والاتصالات

تاهل فريقا فيوتشر وفاركو الي دور ثمن نهائي كاس مصر بعد ان فاز الاول علي طلائعع الاسطول 4-1 وفاز الثاني علبي المصريه للاتصالات بهدف وحيد في المباريات التي اقيمت اليوم

ففي مباراه فوتشر وطلائع الاسطول :سجل مروان محسن هدفُا مبكرًا في الدقيقة الأولى بعد أن استلم كرة عرضية من مصطفى البدري وأسكن الكرة داخل الشباك.
وضاعف مروان محسن النتيجة في الدقيقة الخامسة بعدما استلم كرة عرضية من طارق طه ليسكن الكرة برأسية في الشباك معلنًا تقدم فيوتشر بثنائية نظيفة.
وظلت النتيجة بتقدم فيوتشر بهدفين دون رد، حتى الدقيقة 37 التي سجل فيها مروان محسن الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة.لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق فيوتشر بثلاثية دون رد، أحرزهم مروان محسن.
وبدأ فريق فيوتشر الشوط الثاني بنفس قوة الشوط الأول، وأحرز أيمن الصقاقسي الهدف الرابع في الدقيقة 55 بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليسرى وسدد رأسية قوية سكنت الشباك.
على عكس سير المباراة سدل أحمد عطيتو الهدف الأول لطلائع الأسطول في الدقيقة 70 بعد أن راوغ خط الدفاع وسدد كرة قوية سكنت الشباك.
وفي مباراه فاركو والاتصالات : سجل هدف المباراة الوحيد لاعب فاركو أحمد شريف بعد مرور 24 دقيقة من عمر اللقاء.
وضربّ فاركو بهذا الفوز موعدًا أمام الزمالك في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر بعدما فاز الأخير بثلاثية مقابل هدفين أمام نظيره بروكسي مساء يوم أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 32 من الكأس.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد