موقع مصر الإخباري
رياضة

هزيمه توتنهام علي يد استون فيلا وتعادل تشيلسي مع نوتنجهام في البريمرليج

لقي توتنهام هوتسبر خساره خارج قواعده على يد أستون فيلا (2-1)، وتعادل تشيلس وسط أنصاره 2-2 أمام نوتنجهام فورست وذلك في إطار مواجهات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

ففي المباراه الاولي :سجل استون فيلا هدفا في كل شوط، حيث تقدم الجناح الشاب جاكوب رامسي في النتيجة مبكرا بعد 8 دقائق. ثم عزز لاعب الوسط البرازيلي دوجلاس لويز تقدم أستون فيلا في الدقيقة 72.
ومن ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قلص النجم هاري كين الفارق بالهدف الأول من ركلة جزاء، لكنه لم يكن كافيا لتدارك الخسارة.

وقضت هذه الخسارة، الثالثة في آخر 5 مباريات والـ13 هذا الموسم، على آمال “سبيرز” في المنافسة على أحد مقعدي دوري الأبطال المتبقيين، بعد أن تجمد رصيد الفريق اللندني عند 57 نقطة يأتي بها سادسا، ويبتعد عن المربع الذهبي بفارق 5 نقاط مع تبقي مباراتين له في الموسم.

في المقابل، أوقف “الفيلانز” مسلسل نزيف النقاط في آخر مباراتين بخسارتين متتاليتين، ليضيف نقطته الـ57 في المركز السابع مؤقتا.

وفي المباراه الثانيه : واصل تشيلسي نتائجه المتذبذبة هذا الموسم بتعادله وسط أنصاره 2-2 أمام نوتنجهام فورست على ملعب (ستامفورد بريدج).

ورفعت النقطة رصيد “البلوز” إلى 43 نقطة في المركز 11، مع مباراة مؤجلة للفريق.

بينما أصبح رصيد نوتنجهام 34 نقطة يحتل بها المركز 16 مؤقتا، وما يزال مهددا بدخول حسابات الهبوط.

وفي مباراه ثالثه : انتصر كريستال بالاس على ضيفه بورنموث 2-0، ليرفع رصيده إلى 43 نقطة يأتي بها في المركز 12، مقابل 39 نقطة لبورنموث الـ14 مؤقتا، الذي ضمن البقاء رسميا في البريميير ليج.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد