موقع مصر الإخباري
رياضة

الوداد يتعادل سلبيا مع صندوانز في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

تعادل فريق الوداد المغربي سلبيا مع صندوانز الجنوب افريقي سلبيا في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقي في المياراه التي اقيمت علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء
لعب صندوانز منقوص العدد بعدد طرد لاعبين منه الاوول في الدقيقه 40 من الشوط الاول والثاني في الدقيقه92 من الوقت البديل
ولعب صن دووانز لاول مره مباراه دفاعيه طوال الشوط الثاني ولم يهدد مرمي الوداد الا في كره واحده
وتمكن بيتر شالوليلي من تسجيل هدف أول في الدقيقة 9، لكن تقنية الفيديو تدخلت بعد احتفال صنداونز، لاعبين ومدربين، لتلغي الهدف بداعي التسلل.
وطالب الوداد بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 18، بعدما سقط سيف الدين بوهرة أرضًا داخل منطقة صنداونز، إثر دفعة من أحد المدافعين، لكن الحكم الغاني دانيال لاريا لم يتخذ أي قرارات.
وعاد الحكم الغاني إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 41، ليشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه اللاعب نيو مايما من صنداونز، إثر الدهس بقوة على لاعب الوداد.
الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، شهدت أفضلية الضيوف القادمين من جنوب أفريقيا، مع فرصة خطيرة من الوداد عن طريق رأسية مباغتة في الدقيقة 45، تصدى لها الحارس ويليامز.
وأرسل سامبو، تسديدة ودادية قوية في الدقيقة 53، مرت إلى جوار مرمى ماميلودي صنداونز.
وحاول بطل دوري أبطال أفريقيا، مجددًا، هذه المرة بواسطة تسديدة البديل زهير المترجي في الدقيقة 65، التي منعها ويليامز من أن تسكن شباك صنداونز.
وأجبر صنداونز، الوداد على العودة إلى ملعبه، بعدما أغلق فريق رولاي موكوينا بـ10 لاعبين، خط الوسط، ليكتفي فريق سفين فاندينبروك بإيصال بعض التمريرات القصيرة فيما بينهما، دون تشكيل أي خطورة.
وأهدر البديل حميد أحداد عبر رأسية غير منضبطة، إحدى أخطر فرص الوداد في الشوط الثاني، حيث مرت كرته إلى جانب مرمى صنداونز في الدقيقة 87.
وفي الدقيقة 89، استلم شالوليلي، كرة طويلة ثم حولها عبر مقصية رائعة إلى تسديدة صاروخية، مرت فوق مرمى الوداد، وسط متابعة الحارس يوسف مطيع.
بطاقة حمراء جديدة أشهرها الحكم في وجه التشيلي مارسيلو أليندي برافو، بعدما تدخل بعنف على قدم لاعب الوداد في الدقيقة 90+2.
يحل الوداد يحل على ماميلودي صنداونز، السبت المقبل، في قمة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد